عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-29-2005, 09:11 AM
ابو شروق غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1015
 تاريخ التسجيل : Jun 2004
 فترة الأقامة : 8035 يوم
 أخر زيارة : 09-13-2018 (01:41 PM)
 المشاركات : 2,420 [ + ]
 التقييم : 2
 معدل التقييم : ابو شروق is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: الي نقوله نعيده لماذ؟؟؟



الاخ المملك ،

كلنا لبعض وكلنا خطائين من الناحية الإملائية،

اما موضوعك فصدقت واللوم يقع على ابن المنطقة لماذا يستبدل لهجته ولهجة الأباء والأجداد بغيرها فلكل منطقة لهجتها والعجيب ان ابناء اكثر المناطق بالمملكة محافظين على لهجاتهم الا نحن ابناء المنطقة الجنوبية فلماذا ولهجتنا تعتبر من افضل اللهجات حيث بها من المفردات العربية الكثير ولكن اللوم علينا نحن ابناء المنطقة لم نقلد الآخرين في المحافظة على لهجتنا،
بل قلدناهم وأستوردنا جميع لهجات كل المناطق،
حتى لو يعيش منا احد في افريقيا سيورد لنا لهجات ورطانة تلك القارات،
شكراً لك عزيزي المملك،



 توقيع : ابو شروق

أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله


رد مع اقتباس