عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-18-2005, 03:26 PM
المدير العام
أبو ريان غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 فترة الأقامة : 8688 يوم
 أخر زيارة : 07-19-2019 (05:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم : 1056
 معدل التقييم : أبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: عبر مجله " أصوات " ... (( حسين البيشي )) : في وقتنا بس كان فيه كوره



حيّاك أبو تركي ووسع صدرك على الموضوع ولا تنزعج من الردود

لأنها حقائق ... والحقائق موجودة دائماً ولا تمحى سواء كانت لصالح النادي أو ضده

أومع اللاعب أو ضده ... وفي أيّ نادي كان ... لذا الكل لا ولن يسلم من الزين والشين

أمّا ما يخص صيغة الجمع عندما تحدثنا عن أهداف البيشي في مرمانا ... فإذا حبيت اذكر

أكثر من ثلاثة أهداف لحسين البيشي في مرمى منتخبنا ذكرتها ولكن أعتقد ان الموضوع

أساساً لم يكتب من أجل هذه النقطة ... ولكن من أراد ان يعلق على الموضوع فله التعليق بما يراه

وذكر ما يرغب كحقائق وليس كتجريح ... ولك تحياتي




رد مع اقتباس