عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-09-2005, 10:43 PM
عين على بني عمرو
المسكت غير متصل
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Darkgreen
 رقم العضوية : 75
 تاريخ التسجيل : Oct 2002
 فترة الأقامة : 8658 يوم
 أخر زيارة : 01-21-2026 (07:40 AM)
 الإقامة : قلب الحُب
 المشاركات : 20,553 [ + ]
 التقييم : 5
 معدل التقييم : المسكت is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: تبي أفرح أنا يا عيد !!!!!!!!



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حــــــــــــنان آل فاضل

لقلوبكم البيضاااء

........





أنا حزني لبسته ثوب.. يوم العيد وش فيّه=تصافح دمعتي خدي .. صحى جرحي يـ/عيّدها
لقيت إن الفرح ميّت ..وجسمه طاح في يديه=أحاول ارسم البسمة .. معّ إن الحزن قيّدها
ترى يا عيد ما أستاهل..أبي افرح بك شويه=صباح العيد ..كل فرحه تناجي قلب سيّدها
وأنا بك لوني تغير.. وعمري إن طفا ضيـه=ما أظنه حق أنا افرح .. وأشوف الجرح قايدها
على أضفاف العراق وطفل.. يكتب ألف مرثية=يشوف الدم يتناثر.. نذر روحه يـ/جندها
وأرض القدس يا قلبي ..تشوف اشلون مغزييه=نسيت إيمان ومحمد.. وكم روحٍ يـ/شردها
وجوع الطفل في النيجر .. آكل أحشائه النية=يشوف الروح قدامه.. حنى راسه على يدها
تبي أفرح أنا يا عيد .. بَعد ما شفت وش فيه=ما أظن العيد وأفراحه .. معَ جروحي بـ/يسعدها
مدام إن الكلام أصبح ..حرام ولهجته كيّه=إذا ً عنه ينوب الحبر ..وأوراقي بسندها
مدام إن الكلام أصبح ..حـرام ولهجتـه كيّـه
000إذا ً عنه ينـوب الحبـر ..وأوراقـي بسندهـا

!!!!!!!!!
حـنـآن

ترتقي جميع الكلمات بلاغه
لكي تصافح همس مشاعرك هنا

دمتي سيدتي بكل سعاده
وصح لسانك مليون ولا يكفون
سلم قلبك والله ولك الاحترااام


اخوك
المسكت





 توقيع : المسكت


رد مع اقتباس