لا تعليق البندري
كل ما اتمناه ان يكفينا الله شر ذلك الوباء
ويحمينا منه ان شاء الله
وان يجعل كيدالعلوج في نحورهم
والحمد لله للحين ما تسجل عندنا حالات
والله مدري لا يكنون مخفينها
دمتي لنا باحساسك ووفائك الطاهر
تقبلي تحياتي لك وخالص ودي
آخر تعديل المسكت يوم
04-26-2003 في 01:26 AM.
|