مشاركة: تبي أفرح أنا يا عيد !!!!!!!!
حنان
الله يعطيش الف عافية
قصيدة وافيه من شاعرة وافية
والله يسامحش قلبي موجوع
اشكرش على تميزش
فالش طيب
[POEM="font="Simplified Arabic,4,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="./images/backgrounds/1.gif" border="double,4,indigo" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
انا شيخ ولد شيخ بذكره تنعم الانساب=اليا قام العرب كلاً يراجع دفتر انسابه
ولد شيخ وسط ربعه له بين الرجال احساب=اليا ضاقت به الارياء يهز الارض مشعابه[/POEM]
|