مشاركة: (_(_شاهـد هـذا المقـطـع وأتـرك رأيـك _)_)
يعطيك العافية اخي بن فارس
اولا انا معكم في حكاية منع الضرب وهذا سبب لتدني المستوى الدراسي للطلاب
وظهور سلوكيات غير تربوية منتشرة بين الطلاب والله المستعان افضل السكوت
عن ذكرها وكذلك عدم الاهتمام من الطلاب بالدراسة وسوءاخلاقيات الجزء الاكبر منهم
علما ان هناك لائحة عقوبات صارمة ضد الطالب لمن يقدر يطبق لان المعلم يخصم
والمرشد يخصم ولكن التوجيها العليا تقول لايخصم على الطلاب درجات في السلوك
والموظبه ولازم انه يأخذ 100من 100 حتى اذا قدم على وظيفه او جامعةينقبل
وحول الصورة قدلايكون معلم فبعد الضرب اين يستطيع المعلم طرد الطالب
وقد اخرجه من الغرفة لماذا لايكون المدير او الوكيل وماهو سبب الضرب يا جماعة الخير
ترى اللي يتفرج ماهوزي اللي يلعب اذا كان عند المعلم مالايقل عن 40طالب مثلا الاربعين
طالب تجد لكل واحد منهم تربية واحد خدامة والثاني مع سواق والثالث عاى الدش والرابع
حق شوارع والخامس مخدرات والسادس ابوه مايدري باي فصل فاين جهد هذا المعلم حتى
يستطيع ان يجمع بين انواع التربية المتعدده حتى يقدم حصه دون زعل وارتفاع ضغط وظهور
لعلامات السكر والشيب في الرأس واللحيةوليس جميع المعلمين عندهم قدرة تحمل واحدة او سرعة
زعل واحدة .خلاصة للكلام اللي مايبغى ولده ينضرب يحسن تربيته قبل التفكير في المستوى التعليمي
بعدين ياجماعة الخير الاثاث والمكتب وفي مبنى مستأجر لانه وضح من خلال الباب والشكل الداخلي
للغرفة والمبنى الحكومي معروف من الشكل الداخلي واذا كان فعلا حقيقي اكيد المدرسة معروفه
والمعلم معرف يمكن يستجوب حول الموضوع اذا كان صحيحا من الجهة المعنية عنه سواء تعليم عام او خاص............
تقلبوا خالص تحياتي
|