10-21-2005, 08:14 PM
|
|
|
|
|
|
شاعره
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 3334 |
|
تاريخ التسجيل : Oct 2005 |
|
فترة الأقامة : 7562 يوم |
|
أخر زيارة : 06-24-2009 (10:40 AM) |
|
المشاركات :
112 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
مشاركة: متـى ستعــرف كــم أهـــــــــواك يا رجُـــلاً !!
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العناااا
أحب هذهِ القصيدة كثيراً ..
اختيارك جميل إنما يدل على إحساسك الأجمل ..

أرق التحايااا لكِ
|
العنااا هلا وغلاا والله ومشكورة للمرور .
واتمنى اكون عند حسن ظنك
يا
.نوووف.
|