مشاركة: يعجبني ..... ما يعجبني ... شاركوني اللعبه
<<<<<<<<<<<< من جنبها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مخلين الثقافه لك أنتي وبراطمك
يعجبني الانسان الصريح
طلوووووووووووووووووووووووووووووووووووولي
أقول
روح لا ترجع
ودور لك حبيب ثاني
ترى
قالوها بالأمثال
من ضيع حبه الأول
أكيد بيضيع الثاني
|