مشاركة: كلمة من عندي وبيت شعر من عندك (2)
الله يحييك يالعناااا والديرة منوره بوجودك فانتي سماها وضوها.
سعدت بقولك ومردودك، وبالاخوان الموجودين هنا.
ثم قال الشاعر:
حياالله اللي غيابه ماهو ب عادي
اللي من أيام لاشفته ولاجاني
***
اللي مقاطع وأنا مانيب معتادي
إنه يقاطع ويهجرني وينساني
أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله
آخر تعديل ابو شروق يوم
09-23-2005 في 05:16 AM.
|