مشاركة: ]SMS[آخر مسج وصلك على موبايلك]SMS[
جيتك يتيم ما لقى من يمسح دموعه
تاهت بي الخطوة تبي توصل لكم يا فلان
جيتك تشوف بناظري صورتك مطبوعه
لا ما يغيرها الزمن مهما جرى وما كان
ما جيت لكن خافقي هو جاك من طوعه
وإن رحت عني صرت أنا عايش بلا عنوان
أحلى من القمر .. اللي يشوفني ينقهر ..
عاجبني أصلي وأفتخر .. "حجازية" والحلا فيني مسيطر ..
لاتحاولون محد علي يقدِر
اللي يبي الزين كله درب بنات الحــجــازلازم يدله
هذي ×× روان×× حسن الكون فيها وكل عـين تـشوفها تسمي عليها
لو تأشر للقـمـر ينـزل يجـيها من ضيها منيته يقعد معها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
لو لم تكن الدنيا حزينه لما ولدنا ونحن نبكي
|