مشاركة: عائلة خمسه نجوم دشوا كلكم وخليكم في بيت واحد (لعبه حلـوه) الكل يشارك بليييييز
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يلا نتلع البيك
<<<<<<< يحب الكباين خاصة كباين الاتصالات
<<<<<<<<يستهبل
اقوووووووول بنت سودانيه
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسرعه وين الشاهي انتي ووجهك
طلوووووووووووووووووووووووووووووووووولي
أقول
روح لا ترجع
ودور لك حبيب ثاني
ترى
قالوها بالأمثال
من ضيع حبه الأول
أكيد بيضيع الثاني
|