عرض مشاركة واحدة
قديم 08-26-2005, 12:14 AM   #8
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية جنوني
جنوني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2990
 تاريخ التسجيل :  Jul 2005
 أخر زيارة : 01-15-2006 (06:51 AM)
 المشاركات : 414 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: قصه حب روعـــــــــــــة...



*خارج نطاق اللفت *


ام ود كانت .. تتصل بود على الساعه 11 .. ولقت التلفون يعطيها مغلق .... حاولت مرتين بس بدون فايده .. قررت انها الصبح على الساعه 8 راح تتصل فيها وتشوف ليش مامرت عليها مثل كل يوم
اما ابو ود كان في رحله مع ربيعه ... ومطمن على انه ود راحت عند امها .. واتصل فيها على الساعه 12 .. بس لقى تلفونها مغلق .. قال اكيد شافت امها ولهت معاها ... الحريم ماتخلص سوالفهم .. وقرر يوم يرد العصر يمر بيت سيف عشان يشوف ود لانه كان متوله على بنته ..



في العماره ... بعد متضاربو .. السكيورتيين ... قرروا انه كل واحد يسوي اللي على هواه .. وكل واحد منهم عطى نفسه اجازة .. واحد راح رقد والثاني طلع صوب ربيعه في العماره الثانية ..


اما السكان ... فكانت الساعه 1 يوم انتبه شخص انه اللفت متعطل .. وماسمع صوت .. قال اكيد محد فيه ... ولانه ساكن في الدور .. الخامس .. ماهتم ونزل على الدري ...


وفي شخص ثاني ... كان عنده مناوبه في المجمع .. حاول مع اللفت عشان كان يبا يروح يشتري له علبة سجاير ويوم لقى انه اللفت متعطل .. رجع داخل .. واتصل في السكيورتي .. وترك له رساله ..
يبلغه فيها انه اللفت متعطل ..





(((( ثاني ســـ 6 ـــت ساعات ))))



تعبت ود من الانتظار وكانت .. نعسانه .. وودها ترقد بس مستحيل النوم ييها وهذا وضعها .. تسندت على زاويه في اللفت .. حاولت تغفي شوي .. بس بدون أي نتيجه ...لانه أي حركه كان يسويها ثابت كانت تخليها تفتح عينها وخاصة انه .. يتحرك ويروح ويي ويجرب التلفون ... بدون أي نتيجه ...

ثابت..( شو بترقدين )
ود..( فيني رقاد .. ناشه من الساعه 6 .. )
ثابت..( رقدي .. واذا صار شيء بوعيج )
ود..( مايني نوم وبعدين انته رايح ياي .. كيف برقد وانته ماتهدى شوي )
ثابت..( كيف اهدى .. تعرفين اللحين عملية ابوي بعد ساعه ... احس اني ميت قهر .. واهلي كلهم مسافرين ومحد في البيت ... يعني محد بيسائل عني )
ود..( شو خايف ... )
ثابت..( لا مستانس وبطير من الفرحه اني انحبست في لفت من 7 ساعات مع وحده ... )
ود..( لا وتتطنز بعد .. شو يعني انا اللي حبستك .. والله العظيم تقهر )
ثابت..( لا بس اسئلتج تافه وبايخه )
ود..( اسم الله عليك انته اللي سوالفك تونس عاد )
ثابت..( انتي بتسكتين ولا )
ود..( شو بتضربني قصورك ... شو مرتك وانا مادري )
ثابت..( اللهم طولك ياروح ذبحتيني تراج .. الله يعين اللي بتاخذينه)
ود..( فديت ريلي ... اصلاً هو بياخذني لاني جذيه )
ثابت..( بنشوف .... )
ود..( ههههااااااي )
ثابت..( ماقلت شيء يضحك )
ود..( لا قلت .. اللحين اللي يسمعك يقول بعرفك عقب مانطلع .. اصلاً انا من صوب وانته من صوب ... )
ثابت..( اسمعي بس سكتي .. تراج اذيه وانا مب متحمل خرابيطج وطوله لسانج )
ود..( اوف منك .... )


قعد ثابت على الارض ..وتم ساكت ... كان شكله تعبان ومرهق ....


ود..( ثابت بك شيء)
ثابت..( لا )
ود..( لا صدق فيك شيء )
ثابت..( قلت لج لا .. بس سكتي خليني ابا ارقد شوي )


سكتت ود عنه ... حاول يرقد بس كانت رقدته مب مريحه لانه طويل .. ومستحيل اللفت يكفيه ... عطته ود شنطتها عشان يحطها تحت راسه يمكن يرقد .. خذها وحطها تحت راسه .. شوي وسمعت ود شخيره .. تمت تضحك عليه خافت انه تنششه ..

يوم رقد ثابت كانت الساعه سبع وربع ... غمضت ود عيونها يمكن تقدر ترقد شوي .. خاصة انه اللحين النهار طلع واكيد الكل بيحتاج اللفت .. ولابد مايطلعونهم .. منه .. هانت كلها ساعه او اقل ويسمعون حركة الناس ...

حاولت ترقد وتذكرت انه الساعه 8 هي مرتبطه بموعد في ابراج الامارات عشان تناقش مشروعها ...فكرت كيف بتجابلهم وهي جذيه تعبانه قالت في نفسها خلاص هي مابتروح وبتتصل فيهم اول ماتركب السيارة وبتروح ترقد عند امها ...



*خارج نطاق اللفت *



ام ود ردت اتصلت كانت تدري انه ود عندها موعد ... بس لقت تلفونها مغلق .. حست بخوف على بنتها ... معقوله ماتتصل فيها ولا تسال .. طلعت برع غرفتها .. طلبت من البشكارة تنادي لها الدريول لانها بتطلع ..

وهي طالعه شافت اخوها سيف ..

سيف..( وين سايرة فاطمه من الصبح )
فاطمه..( ماشيء بسير اشوف ود في البيت )
سيف..( ليش شو صاير .. عسى ماشر ود فيها شيء ؟؟! )
فاطمه..( اتصل فيها من امس وتلفونها مغلق )
سيف..( يمكن طالعه مع ابوها اتصلتي في حميد .. )
فاطمه..( هي وتلفونه هو بعد مغلق )
سيف..( اتصلتي البيت عندهم .. )
فاطمه..( لا )
سيف..( اتصلي ... وشوفيهم يمكن مب منتبهين على تلفوناتهم .. )

اتصلت ام ود وبعد محد رد عليها ... قلبها انقبض ..

فاطمه..( لا الوضع مايطمن يا سيف لايكون طب عليهم حرامي ولا شيء انا لازم اسير )
سيف..( الله يهديج .. شو حرامي ماحرامي ... تلقين حميد يالس عند زراعته وبنتج عنده برع )
فاطمه..( .. على العموم انا بسير اطمن بنفسي على بنتي )

وطلعت امها من بيت اخوها اللي كانت عايشه فيه ... وخاصه انه هو الكبير بعد ماتوفى ابوه ..


راحت صوب بيت طليقها .. ويوم وصلت نزلت .. دقت الجرس .. ماكان حد موجود .. شوي الا تسمع صوت الزراع ..فتح لها الباب .. دخلت البيت ... وراحت الصاله كان البيت فاضي محد فيه ... سالت الزراع عن حميد .. قالها محد .. سالته عن ود بعد قالها محد .. نادت البشكارة .. سالتها عنهم قالت نفس الكلام ... قالت اكيد رايحين مكان ... بس وين بيكونون ... طلعت ورجعت بيتها ..



في البحر ... بو ود حس بصدره مقبوض ... راح صوب تلفونه افتحه .. اتصل في ود لقى تلفونها مغلق ... اتصل في تلفون بيت سيف محد رد .. ماكان حافظ تلفون طليقته .. نش وسار حق ربيعه وقاله انه يبا يرد .. لانه خايف على بنته ..



* داخل اللفت *



على الساعه 9 كانت ود تسمع صوت شخير ثابت .. تقول في خاطرها .. هذا في قعدته مزعج وفي رقاده مزعج ... اووف شو هالبلاه ...

كانت مغمضه عينها يوم سمعت صوت غريب ... وصوت شخير ثابت راح فتحت عينها لقت ثابت مختنق ... وشكله ... مخضر كانه حد زاقدنه .. فاتح عينه وصايرات حمر.. يحاول يتنفس مب قادر .. نشت صوبه.. حاولت تكلمه بس بدون فايده .. تمت تضربه وتصارخ فيه .. بدون أي نتيجه كان شكله يخوف .. عيونه طالعات على برع .. ويدمعن .. ويزبد ومب عارفه شو تسوي تمت تصارخ فيه ...


قامت تدور في كندورته لقت جهاز التنفس ... عدلت وعطته جرعه .. لقت وضعه تحسن عطته جرعه ثانيه .. تم يكح .. يوم سمعت كحته .. تمت تصيح ... كان شكله وايد مرهق .. حطت راسه في حضنها ... وتمت تطالعه.. مب عارف شو تسوي فيه تحس انها مسؤوله عنه ... كأنه ياهل .. خافت عليه ... شافت وضعهم ... تمت تصيح زياده .. حاولت تننششه وتشربه ماي .. فتح عينه .. شرب ماي ورجع رقد .. خافت اكثر كل شوي تقومه .. كانت تبى تتطمن عليه .. بعد ساعه صحصح .. نش .. وكان يشوفها متعجب ..



ثابت..( وين نحن )
ود..( بعدنا في اللفت )
ثابت..( تصدقين كنت اعتقد اني مت .. بس تدرين .. مشكورة ... لو مب وجودج .. مدري شو كان بيصير ... )
ود..( كنت بتموت .. )


تمت ود تصيح من خاطرها .. ثابت مب عارف شو يسوي ..


ثابت..( ود ارجوج سكتي قطعتي قلبي .... اسمعي اكيد اللحين بينتبهون ... خاصه انه كل الشركات ... يبدون دوام .. ولابد مافي مراجعين ... والعيادات ... بتفتح )

حاولت تسكت ومشت دموعها .. تم ثابت يطالعها

ثابت..( اللحين انتي مسويه نفسج جونكر .. اخر شيء ظهرتي جي )
ود..( شو جي ... والله ماشفت شكلك تقول واحد زاقدنك ... شو تباني اسوي .. واحنا في اللفت اللي مب طايع يتحرك ... تخيل لو ماكنت يايب جهاز التنفس مالك ..)
ثابت..( بس يبته وانتهى الموضوع )
ود..( ايه شو عليك ... انته تمرض وانا ابتلش بك ... )

تم يضحك ..

ود..( شو فيك تضحك ماقلت نكته )
ثابت..( لا بس تذكرت مقطع لاغنية حق كاظم الساهر .. نفس معنى كلامج .. )
ود..( شو هي )


وتم يغني ... وين اخذك .. وين انهزم بيك .. بضلوعي لو بعيوني اخليك ... جابتك وتبسمت امك ... وانا على راسي شلت همك .. هي اللي عليها سمت اسمك .. وانا اللي عليا ابتلي بيك .. ويردد المقطع ويضحك ..
كان صوته وايد حلو ...


عجب ود اللي قالت له


ود..( اقول ليش ماتغني صوتك وايد حلو .. )
ثابت..( شو اغني تبين ابوي يروح فيها .... )
ود..( ليش يعني )
ثابت..( انا اكبر اخواني ومرشح اني امسك شركات ابوي وجميع اعماله ... وخاصه انه ... تعبان مثل ماقلت لج )
ود..( زين وش يخص هذا بهذا )
ثابت..( شو غبية انتي ماتفهمين .... كيف تبيني اغني واهلي كلهم ناس معروفين في البلاد ... )
ود..( اه .. انزين ... اللحين شو نسوي في هالمصيبة ... )
ثابت..( خلاص هانت .... صبرنا طول الليل تعتقدين محد بينتبه اللحين ... )
ثابت..( ان شاء الله )


في هاللحظه سمعنا صوت ... قوي ... كان في حد بالفعل يسوي شي بس مب عارفين وين ... شوي نسمع حد يحاول يفتح الباب .. كان ثابت يساعدهم ... لين فتحوا الباب .. كانوا شرطه ومعاهم كم شخص ....



الشرطه..( انتوا بخير )
ثابت..( ايه بخير حضرة الضابط بس ياريت تطلعونا بسرعه ..)
الشرطه..( كم واحد انتوا )
ثابت..( احنا اثنين انا ومعاي بنت ..)
الشرطه..( من متى وانتوا هني )
ثابت..( من الساعه 11 في الليل .. )
الشرطه..( شو اسمك ... )
ثابت..( ثابت .... )
الشرطه..( اخوي ثابت ... اللفت حباله كلها متقطعه .. هذا كلام الاختصاصي ... ولازم تلتزمون الهدوء لانه أي حركه ممكن تسبب كارثه ... احنا بنحاول نطلعكم بس محتاجين وقت .. )
الشرطه..( اسمع اخ ثابت .. تحسبن لاي شيء خذ هذا الاكل والماء وخلوه عندكم .. )
ثابت..( ان شاء الله بس ماتقدرون تطلعون البنت اللي معاي ... )
الشرطه..( بنحاول نطلعها وبعدين نطلعك )


نادى الضابط على اثنين عشان يساعدون يفجون باب اللفت اكثر .. كانت الفتحه صغيره .. بس كان ممكن تطلع ود منها ...


ثابت..( تعالي برفعج عشان يسحبونج هم )
ود..( مابا اول خل يطلعونك )
ثابت..( شو تقولين انتي ماسمعتي الضابط .. شو يقول ... في خطر على حياتنا )
ود..( وفي خطر على حياتك اكثر ومع ذلك مابا يا اطلع وياك يا اتم وياك )
ثابت..( اسمعي الكلام يا ود .. لا استعمل معاج القوة .. )
ود..( ماتروم ... )


حاول يسمكها ثابت عشان يرفعها ويسحبونها الشرطه .. بس صراخ ود وعصبيتها ومقاومتها لثابت خلت اللفت يهتز ويغير من وضعه اللي نزل لين الدور العاشر وتم متعلق ..


ثابت..( اللهم طولك ياروح شو هالحركات .. لو سامعه الكلام كان اللحين انتي برع ... )>>> وكان شكله صدق معصب عليها .. وده يذبحها
ود..( قلت لك مابا .. شو انته رقدت شوي بغيت تموت ... كيف اخليك ... )
ثابت..( ود اسمعي الرمسه ... اللحين بيحاولون يطلعونه ارجوج طلعي ..ولا تسوين جذيه .. انتي اكيد بنت ناس .. واللحين تلقين هلج يانين .. )
ود..( ما اضن اول شيء ابوي مب في البيت ... ورايح رحله ويتحسب اني عند امي .. وامي انا ارسلت لها مسج امس ... قلت لها اني مابرقد عندها لاني كنت بسوي لها مفاجئة ... بس التاخير في دوامي والدكتورة نسوني اتصل فيها ... وعلى ماتشوف )
ثابت..( ليش امج في بيت وابوج في بيت )
ود..( ايه هم منفصلين من 18 سنه ... من كان عمري 5 سنوات ... )


سمعوا اصوات ناس ... وحد يحاول يفتح الباب .... بس بدون فايده ... حاول الضابط انه يكلمهم ..

الشرطه..( اخ ثابت انته هني ... انتوا بخير ... )
ثابت..( ايه بخير .. شو صاير ... )
الشرطه..( السستم الخاص بالفت .. مب مخلي الابواب تتبطل ... وارسلنا لخبيرنا عشان يحضر ويشوف المشكله عشان نفتح لكم الباب ... تبون شيء .. نبلغ أي حد شيء .. )
ثابت..( ود ممكن تعطيني رقم ابوج او امج عشان يتطمنون عليج )


عطته رقم بيتهم .. نست انه ابوها مب موجود وعطى ثابت الرقم للشرطه .. وطلب منهم الضابط انهم مايتحركون عشان .. اللفت ما يغير مكانه او ينقطع الحبل .. فيصير شيء هم مايتمنونه ...

يتبـــــــــــــــــــــــع




ماشاالله انا انزل القصه لنفسي وين اعضــــــــــــــــ:36_1_28[1ـــــــــــــــاء المنتدى ...


 

رد مع اقتباس