مشاركة: عد للخمسة وعلق عضو على حبل الغسيل
اشوفكم شايلين حمله محترمه على البنات
بس نشوف مين يعلق الثاني:icon9:
يلا
2
ومشكور على العبه
أحلى من القمر .. اللي يشوفني ينقهر ..
عاجبني أصلي وأفتخر .. "حجازية" والحلا فيني مسيطر ..
لاتحاولون محد علي يقدِر
اللي يبي الزين كله درب بنات الحــجــازلازم يدله
هذي ×× روان×× حسن الكون فيها وكل عـين تـشوفها تسمي عليها
لو تأشر للقـمـر ينـزل يجـيها من ضيها منيته يقعد معها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
لو لم تكن الدنيا حزينه لما ولدنا ونحن نبكي
|