الموضوع: خفقات قلب ..
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-10-2005, 05:21 PM
مركز تحميل الصور
أَلــَـق ْ غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1631
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 فترة الأقامة : 7779 يوم
 أخر زيارة : 09-01-2005 (01:58 PM)
 المشاركات : 42 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : أَلــَـق ْ is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: خفقات قلب ..



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر المحيط
***


أخت ألــــــــــــــق:

أصدق أن هناك من يحب من طرف واحد...
لكنني لا أتصور أن أحب من لا تحبني...
لا أتصور أن أكون أسيراً لحبها وأنا خارج أسوارها لا قيمة لي..
عندما أعرف أن وداعها لي بارداً..
واستقبالي حافيا..
وأنها تتجاهلني..
في الهجر والوصل..
وأن تقل غيرتها..
وتتعذر في كل مرة..

عندئذ ٍ:

أصون كرامتي..
وأرفع هامتي..
وأبيض رايتي..
وأحطم قيودي..
وأعلن نهاية الرحلة..
فحب من طرف..
عبودية ورق..
ألم وشقاء...
لذة الحب أن توقن أن من تحب يحبك أكثر منك..

لك ِ تحياتي..

***
ياسيدي لهذا ذكرت أن الحب من طرف واحد هو كثوب من شوك
نرتديه حتى نعرف الألم فقط ..

لا يعني ماكتبته أنني لا أصون كرامتي
ولا أترفع عن هكذا حب ..

أكتب فقط ما يخالج قلبي من إحساس ..
ولكنني لم أكتب عن تصرفاتي !!

شكراً لحضورك الطيب



 توقيع : أَلــَـق ْ


داخل الوطن أو خارجه

محكوم علينا بالغربة رمياً بالحزن

أو شنقاً حتى البكاء

لأننا لسنا أبناءه المدللين !!

رد مع اقتباس