عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-09-2018, 10:15 PM
عضو شرف
dr_zakaria غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 6909
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 فترة الأقامة : 7247 يوم
 أخر زيارة : 03-25-2024 (05:19 PM)
 المشاركات : 2,904 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : dr_zakaria is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل يوم يطلع لنا ريجيم لتخسيس الوزن الزائد والكروش اللي اهلكتنا ولو اتبعنا هدي رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بخصوص تناول الطعام وآدابه لحافظنا على أجسادنا وعلى صحتنا نحن قوم لا نأكل حتى نجوع وان كان ولا بد ثلث لطعامه وثلث لشرابه وثلث لنفسه صدق رسول الله وعلى كل حال اتبع قاعدة النصف في تناول الطعام والشراب واجعل هذا نمط حياتك مثلا رغيف كل نصفه فطور والنصف الآخر عشاء
الكبسة والمندي والمناسف الأردنية لا تأكل من الصحن الكبير بل خذ قدر 6 ملاعق في صحن صغير وهكذا ما يبغالها برامج ولا تعقيدات أكرر اتباع قاعدة النصف ولكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام أخوكم ومحبكم زكريا العطاري بني هاشم طبيب مركز صحي بني عمرو




رد مع اقتباس