06-06-2005, 05:43 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 49 |
|
تاريخ التسجيل : Sep 2002 |
|
فترة الأقامة : 8680 يوم |
|
أخر زيارة : 12-27-2021 (10:06 AM) |
|
المشاركات :
4,596 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
مشاركة: تعالوا نبارك " للـعـلالي " بمناسبة تكريمه.
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الساهر
الف الف الف مبروووووووك بوسلطان
يستاهل كل خير وهذا يزيدنا شرف والله
والاخ على صديق وعزيز على نفسى جدا وقريب فى نفس الوقت
اتمنى له التوفيق والى الامام دائما
مشكور اخوى بوفارس على اهتمامك وهذا من طيب اصلك
تقبلو فائق احترامي وتقديرى
اخوكم ............سسسسسسسسسسسيف الساهر
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي سيف الساهر بارك الله فيك
أشكرك على مشاركتك وأبوعبدالعزيز يستاهل كل خير
تقبل تحياتي
|