عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-04-2005, 06:47 PM
مركز تحميل الصور
إنسان خلف الافق غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1756
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 فترة الأقامة : 7762 يوم
 أخر زيارة : 12-07-2008 (04:01 AM)
 المشاركات : 295 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : إنسان خلف الافق is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: قضيه مهمه جداً مطروحه للحوار......لازم الكل يشارك برأيه...(من البيك)



على فكره كويس لو لقافه على اصول بس لو بسماجه

مثلاُ رقم 19 صح اوكي
19ـ لو شفت حادث في الشارع وجيت تسولف لاي واحد تقول والله وأنا جاي شفت واحد قطع الاشاره وسوى حادث يقوم يسأل طيب ليش قطع الإشارة ................... اش قالولك وكيل اعماله انا

بعدين يقولك فيه واحد عمري اشتغل في خدمة 905 فصلوه ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
فكر ليش
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
اقولك ليش
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
كل ما اتصل واحد يبغى رقم يقول : ليه مذا تعبابه ؟



كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك دعابه ههههههههههههههه دعابه



 توقيع : إنسان خلف الافق


رد مع اقتباس