الأخ الغالي
الرائع
ابو شروق
رائعٌ....أينما حللت...!!
وكيفما كنت...!!
وجدتُ....أنك أضفت...للموضوع..
.جماليات...جودك...ووجودك..!!
ولكن لاعجب....لأنك ذاك...البياض...الذي
الذي اعرفهُ جيداً.....!!
لولا جماليات الصدى....لم يسمع الصوت...!!
تقبل اخي تقديري ووافر أحترامي لشخصك الكريم !!
بقايا