عرض مشاركة واحدة
قديم 06-04-2005, 03:09 AM   #17


الصورة الرمزية بقايا عاشق
بقايا عاشق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1893
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 07-05-2012 (12:45 AM)
 المشاركات : 1,411 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: همسة مصارحة لقلوبكم..( الجميع يدخل هنــا)..!



الأخ الغالي
الرائع
ابو شروق


رائعٌ....أينما حللت...!!

وكيفما كنت...!!

وجدتُ....أنك أضفت...للموضوع..


.جماليات...جودك...ووجودك..!!

ولكن لاعجب....لأنك ذاك...البياض...الذي

الذي اعرفهُ جيداً.....!!

لولا جماليات الصدى....لم يسمع الصوت...!!


تقبل اخي تقديري ووافر أحترامي لشخصك الكريم !!
بقايا


 
 توقيع : بقايا عاشق

لو كان الحُزن إنسانا لأحببته ، فكل الذين أحببتهم رحلوا ..


رد مع اقتباس