12-27-2016, 06:18 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Magenta
|
|
رقم العضوية : 29630 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2014 |
|
فترة الأقامة : 4197 يوم |
|
أخر زيارة : 12-19-2019 (01:27 PM) |
|
الإقامة : في دنيا الشقى ... |
|
المشاركات :
7,817 [
+
]
|
|
التقييم :
44 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|

بدأت اعـي مقولة
" قد يگونون في البعد أجمل "
ﻻ اعلم بأي مدى يگونون أجمل بـه !
لگن ما اعلمه هو ان بعضهم عندما يبتعدون قليﻼ ..
يبدو ذلگ أفضل گثيرا من اقترابهم
فالإقتراب احيانا قد يولد
خيبه جديدة !!
وصداع مزعج !!
فـ ليبقوا إذن في بعدهم
أفضل - لنا ولهم ...!
♡ أبـي ♡
حصنتگّ بـ الذي خلق السلام گلـه في عيناگ
أن لا يصيبگ مگروه فيصيبني أضعـافـهُ 🌹
|