الموضوع: شخمطهـــ!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-23-2016, 10:15 AM   #13
مركز تحميل الصور
الإخطبوط


الصورة الرمزية الصيـــ ( ضــــاري ) ــاد
الصيـــ ( ضــــاري ) ــاد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28977
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 01-08-2018 (01:31 AM)
 المشاركات : 7,972 [ + ]
 التقييم :  83
لوني المفضل : Cadetblue




دعني آخذك حيث الطاوله التي لطالما الأنباء عنها دوّلت ودوّلت
جري وجري دون التنويه اليها بأي أفضال مهما ومهما تفضلت
بشأن المؤوده وأسم ألمؤوده
قد قيل لي شعر يحكي قصة شعر ضبط بيد شاعر
فما كان منه الا أن قال
أن في الرياض دوله وشرع منصف
فإن كان لكم ياحبة عيني دعوى فقابلوني....
المهم
دعنا نعمل تسويه والأخلاق الأخلاق

دعنا نتفق أنا أنت أيما إتفاق
ولنحرص جيداً على النفاق
لتسميه ماتسميه مجامله إشفاق
تدارك أسباب شقاق
درء أي إحتمال إخفاق
سمه ماشئت
شريطة أن لا يكون إتفاقنا على ورق
حتماً لا أريد أن تبتل ورقة إتفاقنا وأشرب البلل
وحتماً لاتريد أن تتهم وتحاكم بأي محدث جلل
فمحاكمنا تعلن ان الدعوى لحن ويحدث اللحن خلل
ويفضل على العدالة اللحن الخلل
دعنا نقول رغم إغراءات العناوين
وشرعنة فيما يليها من تلوين وتدوين
الا انها ليست شرطاً ان تكون بوابات المعنيين
قد تكون أقفالاً فلا تبيح لغير المعنيين
مايبديه المعنيين
دعنا ياصديقي نتفق على أحد المعنيين
ففي ثقافة الشعر لقافه
وإلا لما اختبئ المعنى بين البينين
وإلا لما أصبحنا في قراءاتنا جراحين
نبقر بطون الشعراءونستخرج المعنى الدفين
وإلا لما أصبح الشعراء بلا أسنان ولا فكين
ولما قرانا عنهم ان فيهم صعاليك وشحاتين
ووزراء إعتداء وسحراء الثقلين
ومن منا يحب المعتدين
استثناء الساحرات فقد أحببتهم كثيراً
ومن الإستثناء استثني المعتديات
لن يحظوا بحب وبقبول اي مجتمع واي دين

دعنا نقول انك أخترت هذا العنوان شخطه البدين السمين
ليس لخواء او لعدم تمكن وعدم قدرة تمكين
بل لتخبئ كسر القلوب
وتشغلنا بكسر البيت والشطرين وقراءتهما كثيراً
لدرجة حفظ الشفتين لماكررته العين
ودعنا نتفق على ان الطاوله ستبقى لك ههنا
وسأذهب أنا بعيداً دون أخذ أوراق
ودون إتفاق مدون بأوراق
فطعم ماء مبلول
أي إتفاق محلول
مرٌ صعب المذاق


 

رد مع اقتباس