الموضوع: جميل الكلام !!!
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-06-2016, 05:38 PM
عضو شرف
dr_zakaria غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 6909
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 فترة الأقامة : 7249 يوم
 أخر زيارة : 03-25-2024 (05:19 PM)
 المشاركات : 2,904 [ + ]
 التقييم : 1
 معدل التقييم : dr_zakaria is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله ماشاء الله تبارك الرحمن أبو فهد تفوق على نفسه كلام أغلى من الذهب الخالص واغلى من الماس و الزمرد لو أننا نعرف كيف ننتقي مفردات اللغة العربية ما كان صار سوء فهم واللغة العربية غنية بالمفردات التي تناسب جميع المواقف لكن نحن اللذين لا نعرف ولا نحسن التصرف شكرا لكم خوي ابوفهد عميد المنتدى وصاحب الحكمة




رد مع اقتباس