الموضوع
:
غصب غصب عنك تمر ...يا عمري .
عرض مشاركة واحدة
#
1
05-30-2005, 07:42 PM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
2215
تاريخ التسجيل :
May 2005
فترة الأقامة :
7712 يوم
أخر زيارة :
09-13-2005 (09:26 PM)
المشاركات :
961 [
+
]
التقييم :
5
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
مشاركة: غصب غصب عنك تمر ...يا عمري .
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
والله العظيم اكتشفت انني مب بنات بنى عمرو ..
شباب دخيلكم ترجموا الى اللغه العربيه .. لاني مب فاهمه شي من الردود
يضربوا على كيك لهجه ..1s2d
زيارات الملف الشخصي :
8
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.12 يوميا
العمريه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات العمريه