الموضوع: ليه يا مصر ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-10-2016, 11:43 PM
مستشار إلمدير العام
ابوفهد العمري غير متصل
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Darkgreen
 رقم العضوية : 17199
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 فترة الأقامة : 6193 يوم
 أخر زيارة : 02-26-2026 (09:43 PM)
 الإقامة : الخميس
 المشاركات : 76,348 [ + ]
 التقييم : 287
 معدل التقييم : ابوفهد العمري is a jewel in the roughابوفهد العمري is a jewel in the roughابوفهد العمري is a jewel in the rough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



حياك الله أبا إبراهيم

ولا به خجل لا مننا ومنك .
نحن نعتب والعتب على قدر المحبة .
بعض الاعلام المصري ماخذ من السعودية موقف اشد من موقفه مع إسرائيل فلماذا ؟
بعض الإعلاميين قبل ساعات متهم المملكة بانها وراء كل ما يحدث في العالم فلماذا ؟
نحن نعلم ان هذا ليس موقف الشعب المصري الشقيق ولكن يؤسفنا ما يحصل من البعض .

شكرا لك على مرورك بارك الله فيك .



 توقيع : ابوفهد العمري


رد مع اقتباس