عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-30-2016, 01:25 PM
شاعر وكاتب مميّز وقـديـر
المهندســ غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 24777
 تاريخ التسجيل : Jun 2011
 فترة الأقامة : 5477 يوم
 أخر زيارة : 01-10-2021 (06:13 AM)
 المشاركات : 6,421 [ + ]
 التقييم : 95
 معدل التقييم : المهندســ will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيـــ ( ضــــاري ) ــاد مشاهدة المشاركة



ماشاء الله تبارك الله دائماً مبدع يابومحمد
بانت سوءة مشاركتي مع كل هالإبداع

صح لسانك بليون...

صحّ بدنكـ صديقي
الابداع نتيجة إلهام والفضل دائما للملهم
ابياتكـ الرائعة ملهمة وكَـ عادتكـ أيها المشاكسـ " ما فيكـ حيلة "
ودائما مثيرا للجدل مما يثير الاهتمام ويصنع الالهام , من لا يتقن صناعة الشعر
وصياغة المفردة يرى المعنى على ظاهره وتغيب عنه الصورة الخلفية , اعلم بانكـ ادركت ما اعني !
ولغيركـ أقول كانت للصياد خمسة ابيات رائعة , رددت عليها بالخمسة الأولى
المنتهية بالبيت ,, يا صاحبي .......! ثم اتيت على مقارنة فئتين ليس بالضرورة
ان تكون كما بدت ,,,, ختمت بِـ "حقيقة واستفسار " ,, الأولى لنا
والثانية لهم لكني وددت طرحها بين يدي الغالي ,, الصياد
" توضيح لكي لا يُساء الفهم "

أيها المبدع الملهم يبقى لقلمكـ علامة تميّز
تنير جنبات هذا المنتدى ,, ويبقى لكـ بقلب مغليكـ كل الود
بكـ افخر ومعكـ اتشرّف .. شكرا بحجم السماء



 توقيع : المهندســ


رد مع اقتباس