عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-23-2003, 08:39 AM
غير مسجل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية :
 فترة الأقامة : 20627 يوم
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



[poet font="Simplified Arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.shojoon.org/album/bg3/shojoon1429.jpg" border="outset,4,white" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=" shadow(color=royalblue,direction=135)"]
ما أقول ياهمسه
إلا أشكرك ياربي
على النعمة اللي
نحن فيها..دين حق
والله يرحمنا حتى من
أنفسنا"وذلك بأن حرم
علينا ايذاء نفسنااو
ظلمها" ولا تعليق أكثر
من كذا
[/poet]

[movel]i: تحياتي لج [/movel]
[mover]شمس الفجر لاأشرقت ماتغيب [/mover]




رد مع اقتباس