05-07-2005, 03:21 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 656 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2003 |
|
فترة الأقامة : 8226 يوم |
|
أخر زيارة : 11-22-2007 (12:07 PM) |
|
المشاركات :
2,680 [
+
]
|
|
التقييم :
1 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
مشاركة: للا امل بقيه
سلمت يمينك أخي الكريم
aabbsdali
أشكر لك هذا الكلمات الراقية والجملية
طابع رائع وشجي
لك وافر احترامي ومرحبا بك
وقد تم تنسيق العنوان بواستطي ..
وأتمنى أن يكون صحيحا بهذه الطريقة
|