11-11-2015, 09:03 AM
|
#8261
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 13007
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2007
|
|
أخر زيارة : 05-09-2018 (01:04 PM)
|
|
المشاركات :
17,083 [
+
] |
|
التقييم : 33
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره التركي
ونت من اهله سهيل..
إرضى بما قسم الله لك وأبتَسم ،*
وتأكد أنّ البساطة جمال الحياة
|
شكراً لله ، ثم لكي أخت نوره
وجزاك الله خيراً
|
|
|
سامحوني .. إن رحلت .. يوماً .. دون موعد
|