11-07-2015, 01:29 AM
|
#8093
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 18999
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2009
|
|
أخر زيارة : 01-22-2024 (12:23 AM)
|
|
المشاركات :
7,413 [
+
] |
|
التقييم : 58
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|

هذي يدية عساف سم الله عليه
قبل 3 ايام كب المدخن في الصالة سيراميك و هو يحبي
ثم حط يديته على الجمر
يا قلبي قلباه ذاك الليل ما امسى و لا امسينا
قطع قلبي بالبتسى
ها وش يسوون اهل سوريا الي بشار يهد البراميل المتفجره على ورعانهم
ياشيب عين محمد شيباه
|
|
|
|