اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المذهلة
اعتــــرف
مبيته النيـــة > بكرا ما راح اداوووم
|
لا لا لا.. ما أيدك :: أبداً
ويش يقولون الناس تركت دوامها ع شأن تقعد عند ومها هههههههه
وبعدين يحسمون عليك :: وتنقص الدراهم :: وت تحسفين
سامحوني .. إن رحلت .. يوماً .. دون موعد
|