08-11-2015, 08:27 AM
|
#5978
|
|
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 28882
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2013
|
|
أخر زيارة : 03-08-2017 (03:15 PM)
|
|
المشاركات :
10,739 [
+
] |
|
التقييم : 15
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
MMS ~
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
عندمايصبح الصباح،،
عندمايصبح الصباح ننظرللسماء،،
ونتذكرعظمة الخالق سبحانه وتعالى،،
فنتفكرفي قدرته جل جلاله كيف يولج النهارفي الليل،،
ويولج الليل في النهار،،،
وقدذهب القمرليختبي في مداره،،
ليفسح مجالاًللشمس لكي تطل علينابيوم جديد،،
ذلك نظام الخالق جل جلاله الذي لايحيط بعلمه شيء،،
فرضيت بالله رباًوبـالاسلام ديناًوبـ محمداصلى الله عليه وسلم ًنبياً،،
وجعلني الله ووالدي وكل احبابي والجميع من الفائزين بزعامة،،
نبينامحمدصلى الله عليه وسلم للاخذبأيديناحتى يدخلنا الجنه...)
وصباحكم امل وتسامح وطيبه ومن الورد هبشه هههه
تحيتي......
|
|
|
|