خطافيات أخرى*..
1/*هل أفطرت بمسجد بهذا الشهر أو من قبل
؟ لا
2/*عندما أذوق وجبة من وحي الماضي أعتبرها أذوق من وجبات اليوم . صح أم خطأ*..
صح
3/*هل تخطط بأن يكون شهر رمضان ضمن إجازتك ؟ مااعرف وشهو التخطيط اصلا ;)
4/*من وجهة نظرك أيهما أكثر لهفاً على وجبة الإفطار الصغار أم الكبار ؟ كلهم
5/*هل سبق وأفطرت عن طريق النسيان ؟ نعم
[mark=#ffffff]لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين [/mark] [mark=#ff0000] [mark=#ff0000]سبحان الله وبحمده..[/mark]
[mark=#454242]سبحان الله العظيم..
♥♥[/mark] [/mark]
|