وَأحترتُ مآذا سأدعو , حَاجتي كثُرت والنفسُ مُسرفة بالذنب والزللْ!
يَ رب أسألك الفردوْس منزلةً في جنة الخُلدْ , هذه غآية الأَمل !”💕
[mark=#ffffff]لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين [/mark] [mark=#ff0000] [mark=#ff0000]سبحان الله وبحمده..[/mark]
[mark=#454242]سبحان الله العظيم..
♥♥[/mark] [/mark]
|