الموضوع: من يصدق هذا ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-18-2015, 03:44 PM
المدير العام
أبو ريان غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 فترة الأقامة : 8687 يوم
 أخر زيارة : 07-19-2019 (05:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم : 1056
 معدل التقييم : أبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



الله ما أروعها ..
إذا نزلت الأمطار تكون بهذا الشكل فعلاً ..
وخاصة حول السهول وما بينها وبين مناطق الجبال ..
جميلة ما شاء الله ..
تقديري ..




رد مع اقتباس