الموضوع
:
النوم على الأرض ..!!
عرض مشاركة واحدة
#
1
12-20-2014, 02:58 AM
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
28521
تاريخ التسجيل :
Apr 2013
فترة الأقامة :
4807 يوم
أخر زيارة :
09-02-2020 (11:11 PM)
المشاركات :
1,309 [
+
]
التقييم :
1
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
فكرة المقال وان كانت علمية
الا انها تبدو واقعية للاغنياء الى حدٍ ما ورياضة لهم
اما الفقراء فطبقة (الكولاجين) تناثرت من جلودهم
فهي تبدو كــ الاحافير وعظامهم مقوسة جراء نقص (الكالسيوم)
وبالتالي سيان نومهم ع الفرش الوثير ام الحصير
تحياتي
زيارات الملف الشخصي :
66
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.27 يوميا
قبل الرحيل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات قبل الرحيل