اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض
...
جميل نفع الله بكِ
جُزيتِ خيرًا مشرفتنا الغاليه ...
|
الا جمل مروركـ
تسلمين
اللهم انس وحشة من باتوا في قبورهم وحيدين و اجعلهم منعمين مطمئنين برضاك وعفوك عنهم يارحم الراحمين. اللهم ارحم امي وابي وجميع اموات المسلمين❤
|