عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-06-2014, 04:07 PM
المدير العام
أبو ريان غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 فترة الأقامة : 8412 يوم
 أخر زيارة : 07-19-2019 (05:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم : 1056
 معدل التقييم : أبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اللي عنده اعتراض يجي ..



نشرت الإدارة العامة للمرور مقطعاً مصوراً يهدف إلى التعريف بخدمة جديدة
أطلقتها الإدارة للاعتراض الإلكتروني على مخالفات الرصد الآلي ( ساهر )..
وتضمن الفيديو شرحاً لطريقة الاعتراض الآلي على المخالفات عبر خدمات المرور
الإلكترونية على بوابة وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت..
وأوضح الفيديو خطوات الاعتراض والتي تتمثل في تعبئة نموذج الاعتراض إلكترونياً
عبر أيقونة مخصصة للاعتراض في الموقع وتدوين سبب
الاعتراض قبل أن تصل المعترض رسالة نصية
على هاتفه الجوال توضح له تسجيل اعتراضه ثم رسالة أخرى
في وقت لاحق تبين له النتيجة بعد معالجة الاعتراض المسجل..





تعليقي /
سواءً أتفقنا أو اختلفنا مع ساهر فتبقى هذه الخطوة ممتازة وتعبر عن طريقة جيدة
في التعامل مع هذا النظام وربما تكون طريق جيد لخروج البعض من
مطب مخالفة ليست صحيحة ..
تقديري ..





آخر تعديل أبو ريان يوم 12-06-2014 في 04:17 PM.
رد مع اقتباس