الموضوع: الوزير السباك..
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-12-2014, 01:19 PM
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
ابوخالد.. غير متصل
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
..ربي..
إنزع من قلبي
حب كل شيء
لاتحبه،،

لاتكلف شياً
لكنها تعني الكثير
تحيتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 28882
 تاريخ التسجيل : Sep 2013
 فترة الأقامة : 4669 يوم
 أخر زيارة : 03-08-2017 (03:15 PM)
 الإقامة : جده
 المشاركات : 10,739 [ + ]
 التقييم : 15
 معدل التقييم : ابوخالد.. is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



الي مكتووووووب على الجبين تشوفه العين
ودنياحظوظ دنياحظوظ والله رمى حظي معاك ههههههه
حقيقه......
نماذج ترفع الراس مثل النعيمي وهذا الهندي وغيرهم
تبارك الرحمن ..
ابومهند ابوريان نواره نبع الغلاءرويال وضاري
لحضراتكم من الشكر والتقدير مايليق بكم وفقكم الله
شرفني مروركم وتعليقاتكم الي زادت الموضوع
روعه لاهنتم الغالين حياكم



 توقيع : ابوخالد..



رد مع اقتباس