اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ريان
رائعة رائعة لأبعد حد ..
كلمات وأداء وصدى رهيب في النفس ..
أشكرك بحجم جمال هذه الأنشودة ..
سلمت ولك تقديري ..
|
الأروع والأجمل مررورك اخي الغالي
اشكرك من اعماق قلبي ع تواجدك
شفته رجع قلت الله الله محييك
وشلون جيت ورجعتك مستحيله
وفزيت واثره حلم والدمع يرثيك
مرحوم ياأغلى من ذبحني رحيله

|