عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-16-2014, 02:37 AM
المدير العام
أبو ريان غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 فترة الأقامة : 8689 يوم
 أخر زيارة : 07-19-2019 (05:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم : 1056
 معدل التقييم : أبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



المسكت ..
الطلحة سلمك الله هذي المكان اللي يجتمع فيه البلداء اللي ما يعرفون الحل
ينتظرون الفائز حتى يجي ويحتفلون به ..
فشوفوا أحقاق الحليب هناك طقطقوا عليها واعرضوا حتى أجيكم
لا تفكر إن حلك صح مهما شرحت وحاولت ترا فيه لجنة تحكيم مش أي كلام ..
وتراها أول مرة في حياتي أفوز بمسابقة فلا أوصيكم بالإحتفال




رد مع اقتباس