07-16-2014, 02:37 AM
|
|
|
المسكت ..
الطلحة سلمك الله هذي المكان اللي يجتمع فيه البلداء اللي ما يعرفون الحل 
ينتظرون الفائز حتى يجي ويحتفلون به ..
فشوفوا أحقاق الحليب هناك طقطقوا عليها واعرضوا حتى أجيكم 
لا تفكر إن حلك صح مهما شرحت وحاولت ترا فيه لجنة تحكيم مش أي كلام ..
وتراها أول مرة في حياتي أفوز بمسابقة فلا أوصيكم بالإحتفال
|