مشاركة: هذيان .....وهذيان ...
أخي الجرح
اعجز عن شكر تواصلك الجميل
وبوحك الرقيق
واسلوبك الرائع
ونفسك البهية
تقبل اخي تحياتي
واحترامي
اختك
ترانيم
المثقف أول من يقاوم ....وآخر من ينكسر
أنا انسانة.. مع نفسي قبل لا أكون معك أنسانة .......
أحب الصدق واعمل به ......كسبت أو كنت أنا الخسرانة .....
واذا صدقي يخسرني ........تشرفني خساراتي
|