مشاركة: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي
على شاطئ الجميرا
كانت بدرية يالسة مع مايد تقوله ان ثريا وامها ياين عندهم اليوم ولكن رنين مبايلها والاسم اللي ظاهر في تلفونها خلانها تطالع المبايل وتطالع مايد ..
مايد : منو داق ردي
بدرية : هذا طارق اخو ثريا
مايد : طارق شو يبى بعد هذا وليش داق على مبايلج؟
بدرية : ما ادري لحظة وردت عليه وطبعا مايد كانت معصب بالقو حتى انه تشاور كم مره ينش بس ما يقدر يخلى بدرية بروحها وما يقدر يزعلها
طارق : ما ادري شو اقولج اسف يمكن خوفتج وله سببت لج ازعاج بس فيه موضوع ابي ارمسج فيه وما ادري الوقت مناسب وله
بدرية : تفضل خوفتني تراك
طارق : حور
بدرية : حور حرمة اخوي بلاها؟؟؟
مايد : كنت اطالع بدرية وهي ترمس طارق وكنت ميت من القهر وكان خاطري يكون هذا اللي اسمه طارق قدامي واصفعة
طارق : هيه نعم انا ما ادري ليش لمه شفتها ارتحت لها واحس اني ابي اكمل معاها مشوار حياتي حاولت اني ابعدها عن حياتي حاولت اني اترك التفكير فيها بس ما قدرت
بدرية : كنت مصدومة بالرمسة اللي يقولها طارق وحسيت بقهر كبير وعشان انهي ها المكالمة اللي مالها دعوه قلت لطارق انا الحين برع البيت مع مايد عقب اشوف ها الموضوع يالله باي وما عطيته فرصة يقول كلمة زيادة.
مايد : بلاه استاذ طارق شو عنده ؟؟
بدرية : حسيت اني بموت لمجرد اني اتخيل حور مع طارق وانها تعرس غير اخوي ونشيت وقلت لمايد ممكن توصلني البيت؟
مايد : بلاج بدور شو فيج؟؟
بدرية : بليز مايد ما ابي ارمس الحين ابيك توصلني البيت ممكن وله اسير بروحي؟
مايد : لا لا بوصلج وصلتها البيت وكانت طول الطريق ساكته ولا ترمس على عكس عوايدها دومها تسوي حشره وتسولف وتنكت وتضحك وما حبيت اضايقها وخليتها على راحتها لو اني من داخلى خاطري اعرف شو الموضوع اللي رمسها فيه ها الطارق خلاها تتضايق منه
بدرية: وصلت البيت وحمدت ربي ان ثريا وامها بعدهم مب واصلين لاني مب خاطري اشوف حد منهم الحين ودخلت البيت حتى ما قلت لمايد ادخل وطلعت غرفتي بدون ما ارمس حد خاصة اني شفت حور وعزه في الصالة يالسات يطالعن التلفزيون وما قلت لهن حتى السلام وطلعت غرفتي ..
عزه : عن بوه السلام ببلاش وله صار بفلوس ونحن ما نعرف
بدرية : طالعتها وكملت طريقي لغرفتي
عزه : وين سايرة ثريا واهلها في الطريق يعني قرب ما يوصلون
بدرية : ما رديت عليها وكملت طريقي
في العين
في بيت ام علي
مزنه : بما اني اليوم مب مداومة يلست مع الريم حتى بعد ما رجعت اماية البيت وقلت بتم عندها لين بالليل ..
الريم : كنت وايد مستانسة بيلسة مزنه معاي ويلسنا وسولفنا اول مره مزنه تفتح لي قلبها وقالت لي عن كل علاقتها مع حسين وعن اخر التطورات اللي صارت وطلبت مني ادعي لحسين انه يرجع بالسلامه وطبعا بدون ما تطلب مني انا داعية له من قلبي لاني اعرف شو يعني حسين بالنسبة لمزنه وهي غالية على وما تهون فديتها
ام علي : بعد ما خليتهن يسولفن مع بعض وانا ظهرت سرت السوق اشتري الاشياء الناقصة رجعت وطلعت غرفة الريم عشان اتطمن عليها وقلت لهن بتنزلن تتغدن معي وله اخلي الخدامات يطلعن الغدى هنا لكن؟؟
الريم : لا اماية بننزل لاني ملانه من يلسة الغرفة
ام علي : يمكن مزنه تستحي وله شئ؟
الريم : لا من منو تستحي بعدين علي تراه ولد خالها واصلا علي مب هنا ساير الشارجة
مزنه : نزين ياللة نزلنا
ام علي : انا بسبقن تحت وانت تعالن وراي يالله لا تتأخرن تراني ميته يوع
مزنه : ان شاء الله خالتي وبعد ما ساعدت الريم ونسلت لها كشتها مثل ما كانت الريم تسميها نزلنا ويلسنا نتغدى
وبعد صلاة المغرب طلعنا غرفة الريم وفتحنا موضوع زواج مازن وفيصل وشو بنلبس؟
الريم : حسيت قهر الكون كله فيني احس الحين اني بموت يالله كيف بحضر زواج مازن؟؟ كيف بشوفه ييلس يم ثريا ويرمسها ويضحك معاها ويسولفون كيف بتقبل هاي الفكرة واني لازم اشيله من تفكيري شو اللي خلاني اخطو خطوه عشان مازن يخطب ثريا؟؟ يا رب ساعدني وتنهدت تنهيدة مكشوفة انها تنهيده ضايق
مزنه : فديتج شو فيج جي ضايقة ؟؟
الريم : ما شئ الغالية بس ما كنت ابي عرس مازن وفيصل وانا جي مريضة
مزنه : انتي ما فيج شئ هذا بس دلع المهم شو ما قلتي لي شو بتلبسين تراني انا فصلت وكنت بفصل لج بعدين قلت يمكن ما يكون اللي بفصلة من مقامج الحين
الريم : ابتسمت لمزنه وقلت لها هيه ما دريتي صرت من الشيوخ الحين وقلت لها الغالية ما فيه شئ تغير تراه وبعده ذوقج يعيبني عشان جي انا بشلج واي السوق وبشتري فستان جاهز
مزنه : هيه انتي ممكن تحصلين على رشاقتج لكن انا الدبه اللي لازم افصل
الريم : يلسنا نسولف يمكن وما حسينا بالوقت وعقب اتصل فيصل في مزنه انه هو بياخذها لان مازن في ابوظبي ما بيقدر يمر عليها وبعد ما سارت مزنه يلست في غرفتي ضايقة خلاص ما باقي شئ على زواج مازن خلاص لازم يعني اشيله من تفكيري لازم اتخلص من ها الحب اللي ما اكتشفته غير متأخر او حتى يمكن ما ادري ان كان هذا حب وله انانية ؟؟!!(طبعا هذا الكلام اللي قلته لنفسي عشان اشتت الضيق اللي فيني)
في دبي
وصلوا قوم ثريا وابوها وامها وسلموا على الكل وعقب
ثريا : عيل وين الدبه بدور ؟؟
عزه : دخلت ترقد
ثريا : عيل بطلع لها وسرت غرفة بدرية ونصدمت يوم شفتها تبجي وهي ماسكة شئ في ايدها قربت منها وسلمت عليها وما حسيت انها مرحبة فيني مثل ما كنت اعتقد عشان جي لفترة حسيت بضيق
بدرية : مسحت دموعي ونشيت سلمت على ثريا وسكت وهي كانت بعد ساكته لاني اكيد قتلت كل شئ في داخلها تبي تقولي اياه يوم شافتني ابجي وعشان جي ما هانت علي وقلت لها اسفة بس ما ادري ليش تذكرت اخوي فهد اليوم
ثريا : تصدقين يوم شفتج جي تبجين قلت اكيد متهاوشة هي ومايد وتوقعت الصورة اللي في ايدج صورة مايد
بدرية : لا لا ما متزاعلين انا ومايد بعدين ما يقدر يزعلني الحين خلاص ما باقي شئ على زواجنا (حاولت اغير المود عشان خاطر ثريا حرام هي ما ذنبها اللي قاله اخوها طارق) وحاولت انسى الموضوع لانه اصلا عمره ما راح يصير وطارق انا بتصرف معاه .
في بيت ابو حسين
خلود : خلاص خلصت كل ترتيبات العرس لكنها حليلها تعاني من الحين خوف يوم العرس وعقب العرس كيف بتكون مع فيصل كيف تسعده كيف تهنية وكيف تحافظ على بيتها مع فيصل بدون أي مشاكل هي يمكن صغيرة في السن بس ما شاء الله عليها عاقلة وايد وبعد فيصل شخصيته حلوه ويمكن هذا اللي طمنها .
حسين : انا احاتي سفري وما ادري شو بتكون النتائج يا تري برجع لمزنه وله بخسرها طول العمر؟؟ ما ادري بس عندي امل وربي ما يخيب لي ها الامل وحاولت افرح لاختي بزواجها خاصة اني اعرف فيصل ما شاء الله عليه خير الشباب وها الايام وايد ايلس معاها واسولف لها ويمكن ها الشئ احسة مريحنها لاني اكيد حاس في اختي انها قلقة
ام حسين : احس الحين وضع البيت اوكى احس اني ام وعيالي حوالي احس ان عيالي يحبوني مب شرات قبل كنت اشوف في عيونهم الحقد والغيض من تسلطي عليهم بس عسى ربي يقدرني واسعدهم وينسون معاملتي السابقة لهم .
بو حسين : صارت شوي فيه كلمه لي في البيت واحس اني اب وزوجتي وعيالي حوالي ويمكن اول مره احس بفرحة لزواجة وحده من بناتي اول مره ازوجهم واحد وانا موافق عليه واول مره احس وحده من بناتي تتزوج وهي راضية مب مجبورة على ها الزواج..
في بيت ابو مازن
قيس : احس اني ميت قهر الانسة مزنه بيت اهل الريم وانا هني وسط ها الكتب قهر صراحة لازم ادور حد يوديني عندهم بس شو الحجة؟؟ هيه حصلتها ونزلت بسرعة وانا ماسك كتابي الانجليزي وقلت لماية بصراحة انا عندي امتحان باجر وابي الريم تدرسني
ام مازن : بنت خالك مريضة ما تسمع انت؟
قيس : نزين بسير اطمن عليها وعقب لو شفتها بخير بخليها تدرسني الله يخليج اماية وافقي
ام مازن : منو بيوديك ابوك مب هني وفيصل حليلة مشغول ومازن في بوظبي
قيس : بسير بتكسى الله يخليج اماية وافقي وحبيتها على راسها اسميني لوات هههههه
ام مازن : ابوي سير ادري فيك لو ما خليتك بتحشرني وتراه لا تحسب اني مصدقة سالفة امتحان الانجليزي .. وسرت غرفتي ويبت له بيزات وما شاء الله عليه اقل من ربع ساعة كان عاد قيس قدامي متكشخ والعطر من بعيد ينشم وانا من سار اتزهبت وسرت بيت اليران اطمن على ولدهم اللي طايح فضيحة بيقولون ما حد وصلنا وهايلا يراني ما يهونون علي .
في بوظبي
مازن : ترددت اني اسير بيت سعيد ربيعي ولكن اعرفة انه بيزعل لكن هو يوم اقوله اني ضايق ما بيقول شئ عشان جي نزلت في الفندق لاني قررت اتم هنا كم يوم وفي الليل بتصل عليه وفعلا بعد صلاة العشاء اتصلت عليه وقلت له انا موجود في المارينا تمشينا شوي وعقب يلسنا في كوفي شوب
سعيد: هاه المعرس يالله ما باقي شئ على عرسك والله وبتصير معرس يا مازن
مازن : سعيد لو قلت لك ما ابي
سعيد : اعتقد كل اللوان اللى موجودة في الكون صار لون ويهي وقلت له شو تقول انت شو اللي صاير عسى ما شر
مازن : بنت خالي مب قادر انساها احبها وحسيت اني خاطري اصرخ واسمع العالم فديتها مريضة وما قدرت اوصلها واشوفها خايف اضعف لاني اعرف نفسي ما اقدر اتحمل اشوفها مريضة
سعيد : استهدى بالله يا ريال تراك مب يالس تلعب انت خطبت البنت وملجت عليها والحين تقولي بنت خالي ما يصير يا مازن
مازن : حاس مخنوق سعيد حاس نفسي بموت لين يوصل يوم عرسي ما اقدر اتزوج أي بنت غير الريم ما اقدر ودموع عيني نزلت بدون احساس مني على كثر ما كنت منحرج من سعيد ربيعي على كثر ما حسيت على الاقل بشويه راحة بعد ما نزلت ها الدموع اللي كانت كاتمه على صدري ..
سعيد : الموقف اللي فيه ربيعي واخوي مازن صعب وانا مب عارف كيف اساعده ولا بشو انصحة خايف اقوله يكنسل ها الزواجه ويظلم خطيبته وخايف اقوله يكمل ويظلم نفسة وانا عارف مازن من النوع اللي يخبي في قلبه بس يتعب وخايف عليه فعلا يصير فيه شئ
مازن : يمكن ساعة انا كنت يالس ومخبي ويهي من سعيد ومن الكون كله ما ابي حد يشوفني بها الضعف واخر شئ ما قدرت ا تحمل ونشيت وقلت لسعيد بسير
سعيد : على وين يا ريال؟؟
مازن : مب قادر اتحمل ونشيت وشليت سويج سيارتي ومشيت بسرعة
سعيد : لحقته ورغم ان خطواته سريعة لحقته وركبت السيارة يمه
مازن : حطيت راسي على الستيرنج وبجيت من خاطر
سعيد : الشيمة مازن ما اقدر اشوفك بها الحالة الشيمة لا تحسسني بالذنب انا اللي نصحتك ترتبط باللي امك اختارتها لك ما كنت مقدر شو يعني تحب بنت خالك
مازن : الكلام اللي يقوله سعيد عورني لاني ما ابي ربيعي يحس بالذنب لكن فعلا يمكن انا سمعت كلام سعيد وما كان مفروض اني اسمعة يالله يا رب وصرخت احبها والله احبهااااااااااااااا وتميت اصارخ
سعيد : كنت اشوف ربيعي يصارخ قدام عيني ومب قادر اسوي له شئ والاتصال اللى يا حج مازن فاجأنا احنا الاثنين ..
مازن : هذا البيت ما لي خلق ارد عليهم الشيمة سعيد رد انت وقول لماية اني معاك واني في الحمام ادري فيها تحاتيني
سعيد : شليت مبايل مازن ورديت على خالتي
ومب على عوايدها كانت تصيح وحالتها حاله وقالت لي عطيني مازن بسرعة يا ولدي
سعيد : يا ربي مازن مب مزداد حد يضايقة بس ما ادري بلاها خالتي قلت لها خير خالتي فيه شئ؟
ام مازن : هيه خلي مازن يرجع الحينه وهي كانت تبجي .......
سعيد : ان شاء الله خالتي وقفلت عنها ومسكت مبايلى واتصلت على حرمتي وقلت لها انا بسير العين وطلبت من مازن ينتقل من مكانه انا بسوق عنه
مازن : بلاك سعيد شو صاير؟؟ بلاها اماية شو قالت لك ؟؟
سعيد : ما شئ ومسكت مبايل مازن ومبايلى وقفلتهم وحطيتهم في مخباي
مازن : شو صاير قولي لا تخليني اخاف
سعيد : ما شئ ما فيه شئ بس انت ضايق وما ابي حد يضايقك زيادة وبعدين خالتي كانت تحاتيك وقلت انا بوديك لاني انا اصلا ابي اسير العين لانه عندي كم شغله هناك
مازن : لا والله شايفني ياهل قدامك تقص علي اقولك قول شو صاير عسى ما شر ؟؟ تراه شكلي تعودت على الصدمات قول
سعيد : شو اقوله هذا الحين وسكت عنه وانتبهت لطريق وشكلة اقتنع اني ما بقوله شئ ورتحت يوم شفته نزل الكرسى اللي يالس وغمض عيونه وحط ايده على ويهه .
في بيت ابو طارق
طارق : البيت فاضى ما فيه حد موجود بصراحة حاس بحيرة كبر ها الكون شو سويت انا وليش رمست بدرية وقلت لها الموضوع مب انا كنت مقرر اني انسى السالفة؟؟ صج انا احس اني مب طبيعي معقوله ان حور سحرتني لها الدرجة نزين اللي خلقها خلق غيرها ليش هي بالذات احس اني يوم افكر افكر فيها وليش هي اللي احس اني ابي اكمل حياتي معاها ما اعرف شو اللي انا فيه صج تعبت خلاص حاولت اني اشيلها من تفكيري بس ما قدرت .
عقب اتصلت على اهلى وطمنت انهم وصلوا دبي وعقب قفلت مبايلى ودخلت غرفتي وشغلت البلاي ستيشن ويلست اللعب اعرف اني يالس اضيع وقت بس ما وراي شئ اسويه ..
في دبي ...
مايد : كنت احاتي بدرية لاني بعد ما وصلتها البيت حاولت اتصل عليها بس ما ردت علي وبدرية مب عوايدها انها تطنشني وبصراحة بعد فضولي بيذبحني ابي اعرف شو قال لها ها الطارق خلاها تتضايق جي فديتها رسلت لها مسج يوم تهدين طمنيني عليج الغالية .. عقب سرت ايلس مع اماية وخواتي بصراحة تولهت عليهم واحس ان كل وقتي اقضية مع بدرية (مب متضايق من ها الشئ) بس اهلى بعد فديتهم لهم حق علي .. ولكن عوض يخلى حد في حالة ..
عوض : او ميود هنا في البيت مب عند خطيبته ؟؟ قم قم بتسير وياي اليوم ملجة يعقوب قم بنسير نغير جو وبنيول ..
مايد : عاد انا ابي سبب اظهر من البيت ومن قالي ما وايد تحايل علي سيده نشيت وقلت لماية اسف بس ولدج ما يخلى حد في حاله خخخخخخخخ(اونه )
ام مايد :هيه صج الحين عوض السبب قول انت ما تداني تيلس مع امك وخواتك إلا تبي تظهر طول الوقت ما اعرف عقب الزواج كيف بتيلس في البيت
عوض : فديتج اماية تراه اليلسة مع حرمته غير
مايد : فديتها والله حرمتي يالله متي بي يوم عرسي
عوض : ما شئ الريال مستعيل وهو ما باقي شئ على عرسة اقل من شهرين عيل شو اقول انا ؟؟
مايد : المهم يالله بسير اتكشخ وبنزل وطبعا اتصلت على بدرية وما ردت علي ورسلت لها مسج ثاني اني بسير ملجة يعقوب ربيع عوض وطبعا قلت لها عقبالنا ههههههههههه
في بيت ابو فهد
بدرية : كنت يالسة مع خالتي ام طارق وبوطارق واهلى نسولف ونضحك طبعا بس سبحان الله ما كنت ابي اطالع على ويه حور حرمة اخوي حتى اني حسيت انها حاسة اني ما ابي اطالعها وشفتها ضاقت فديتها لكن غصبا عني ومبايلى حطيته فوق يعني ما شفت ولا مسج من اللي وصلوني من مايد ..
ثريا : قلت لبدرية يالله نشينا ما فيه وقت وسرنا السوق عشان نخلص كل شئ وطبعا المكان اللي فيه فساتين الاعراس ما ودتني الليلة عندهم بس باجر اتصلت عليهم وبنسير الصباح
بدرية : نشيت وقلت لماية ان بنسير وقلت لعزه تسيرين ويانا؟؟ وما قلت لحور ولكن عزه اعتذرت وحور طالعت علي ونزلت راسها المهم طلعت غرفتي وشفت مسجات مايد واتصلت عليه وما رد علي حسيت اني مقهوره هو مستانس وانا ضايقة معليك يا ميود بس ترجع البيت بنتفاهم
ثريا : بلاج تتحرطمين شو عندج كنه عيوز ماكلين عشاها
بدرية : الاستاذ مايد ساير ملجة ربيع اخوه
ثريا : نزين شو فيها خلي الريال يستانس قبل ما تصكين عليه
بدرية : لا والله يستانس معليه بيشوف بس يرجع بالليل
ثريا : لا انتي اليوم مب على عوايدج ليكون وجودنا ضايقج؟؟
بدرية : يوم قالت ثريا ها الكلمة حسيت كأن حد صفعني كف على ويهي صج انا بلاني جي وحور حرمة اخوي بلاني عليها هي ما قالت شئ طارق هو اللي يحبها وهي ما تدري عن شئ هي رفضت وايدين من مات اخوي ليش انا ها المره خايفة وما ابي حرمة اخوي تعرس نزين انا انانية؟؟
ثريا : صرخت على بدرية انتبهي الاشارة حمراء كسرتيها؟؟
ظنكم ليش ام مازن تبجي؟؟
بدرية وثريا بيصير فيهم شئ وله؟؟
كل هذا بنعرفة في الجزء الياي
تحياتي للجميع
|