عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-19-2005, 12:35 PM
المدير العام
أبو ريان غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 فترة الأقامة : 8690 يوم
 أخر زيارة : 07-19-2019 (05:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم : 1056
 معدل التقييم : أبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: يادباس أنا جريح



عوافي للجميع وبالتوفيق قصائد جميلة ورائعة

وتدل على روح الدعابة والتفاهم بين الجميع

ولكن لي طلب وهو أنكم جميعاً أعزّاء علي

فأتمنى أن تبتعدوا شوي عن بعض الكلمات

وتخلون الوضع مزاح وعلى حدود الكلمات

المعقولة لأننا هنا في مواضيع أدبية ونبحث

عن الفائدة من المحاورة وليس عن العكس

لكم تحياتي جميعاً وموفقين




رد مع اقتباس