عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-18-2005, 10:07 PM
المدير العام
أبو ريان غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 فترة الأقامة : 8688 يوم
 أخر زيارة : 07-19-2019 (05:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم : 1056
 معدل التقييم : أبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاركة: يادباس أنا جريح



بالنسبة للشقر الذي يتحدث عنه الأخ سهيل الشرق

في القصيدة السابقة والذي كان حوله نقاش فصدق

سهيل سأل صالح وقال صحيح ولكن أتصلت مرة أخرى على

بن عزيز وقال أنه غير صحيح فالمعنى واحد والشقر واحد

حيث أن العصف واحد في البحر وفي المعركة أي أن صفة العصف موجودة

وقال كنت أتوقع أن القصد في الرد عندما قلت صحيح ( عاصفة الصحراء)

ولكن ما دام القصد هو صفة العصف فلا يوجد شقر لأنها حملت نفس المعنى

*****************

بالنسبة لبايلوت والعلالي فكرت أصفر ما فيها كلام

وهذا آخر إنذار ودمتم





آخر تعديل أبو ريان يوم 03-18-2005 في 10:10 PM.
رد مع اقتباس