عرض مشاركة واحدة
قديم 03-18-2005, 02:42 AM   #2222


الصورة الرمزية جــــــــود
جــــــــود غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 417
 تاريخ التسجيل :  Aug 2003
 أخر زيارة : 07-27-2006 (11:32 AM)
 المشاركات : 7,205 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: أبيات أعجبتني 00 رقــ 2 ــم



لمني في محجر عيونك حبيبي وخلني = خلني اشوف نفسي في عيونك واطمئن
دامك ان سلهمت بالرمش الظليل تفلني = لعن ابو هالرمش كيف اني من اسبابه اجن
حبك اللي تل قلبي من بعد ماتلني = صدق انا ميت بحبك كانها عيونك كفن