الموضوع
:
يقولون هذا بن شفياء...
عرض مشاركة واحدة
#
1
04-15-2014, 01:23 PM
عضو قدير وصاحب مكانة بالمنتدى
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
25986
تاريخ التسجيل :
Dec 2011
فترة الأقامة :
5303 يوم
أخر زيارة :
01-30-2020 (11:39 AM)
المشاركات :
1,748 [
+
]
التقييم :
24
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد العمري
الشيلة رائعة وهي لشاعر احمري حسب ظني .
اما الاستعراض فالله يصلحهم .
وابوسيف يقدر لكن من راس الهدا . هههههه
شكرا يابو ساامي بارك الله فيك .
( ابوفهد العمري )
والشكر موصول لك والله يبارك فيك ويحفظك...
صدقت يقدر ابو سيف لكن من راس الهدا ما ظنيت .ولاعاد يلحق
ويأخذ الا الف اللي منيناه ...
دمت ودام معك ابو سيف في حفظ الرحمن...
زيارات الملف الشخصي :
85
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.33 يوميا
ابو ساامي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ابو ساامي