عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-12-2014, 10:48 PM
المدير العام
أبو ريان غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 فترة الأقامة : 8691 يوم
 أخر زيارة : 07-19-2019 (05:54 PM)
 المشاركات : 65,874 [ + ]
 التقييم : 1056
 معدل التقييم : أبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud ofأبو ريان has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



كل مناطق الجنوب تقريباً سواء محافظات أو مراكز تعاني نفس الشيئ ..
هذا ليس للتبرير ولكن لتبيين التقصير في إنجاز ما أوكل من عمل لكافة المقاولين سواء ما يتبع للبلديات
أو للمواصلات ويجب أن يكون هناك رقابة عليا لأجل التنفيذ السريع وبدون إهمال ..
نعم وجود هذه الطُرق وهذه التوسعة شيئ رائع وممتاز ودائماً نطالب به والحمد لله على تنفيذه ..
أقول ذلك حتى لا نخالف الواقع فمن مدة طويلة والمطالبات بكثرة لأجل الإهتمام بالطرق وتوسعتها ..
الآن حصل على مستوى طريق أبها الطائف بشكل كامل ..
الدولة لم تقصر وأعطت ووفرت كل شئ ولكن لمن أوكل لهم الأمر نتمنى الإهتمام وهذا حق كل مواطن..
ولي ملاحظة أخي الغالي الحطامي ..
بدايةً نأمل كتابة الطرح بدون وضع روابط لأي مواقع أخرى ..
نحن وصحيفة النماص بإذن الله أحبة وشيئ واحد ولكن هناك ما يجب العمل به لكل موقع ..
حتى لا يُحسب الأمر كدعاية لأي طرف على حساب آخر ..
لذا آمل وقت أي طرح أن تضعه كيفما تحب والفضل بعد الله لك ولكن على أمل أن تهتم بهذه الملاحظة..
تقديري ..





آخر تعديل أبو ريان يوم 04-12-2014 في 10:51 PM.
رد مع اقتباس