الموضوع
:
نفق مظلم به بصيص من نور !!
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-30-2014, 10:04 PM
الإخطبوط
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
28977
تاريخ التسجيل :
Nov 2013
فترة الأقامة :
4614 يوم
أخر زيارة :
01-08-2018 (01:31 AM)
المشاركات :
7,972 [
+
]
التقييم :
83
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
أشاركك الرأي اخي الفاضل وأعتقد أنني أستطيع القول أو التشبيه لللغه
العربيه بالترمومتر الديني وإتقانها من عدمه يعد قياساً مبدئياً
وبعكس الملاحظ فالدعاه أهملوها
والشعراء والأدباء نهجوا في دهاليزها وتعمقوا في إختلاف عجيب
بنوا مماليك عظيمه
أما علاقتها بالمال فهذا أمر آخر وخطورة المال وفتنته وترف العيش
أرى أنه أمر فيه من الخطوره ماقد يدعونا الى الى الإبتعاد قليلاً عن انهوجات الوسطية
والوقوف والتأمل بحذر منه كمؤشر
الى أي جهه هو يتجه وقد نرى في الإعلام الغربي ومدنه وعتاده لنا مقاييس حققت
اذابة اغلب الفوارق بنجاح وطبعت صوراً منمقه تدخل القلوب من اوسع الأبواب دون
حول ولا قوه قد حققت مآربها بكل إتقان....
تقبل مروري وكل تقديري لك ياعظيم
زيارات الملف الشخصي :
489
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 1.73 يوميا
الصيـــ ( ضــــاري ) ــاد
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات الصيـــ ( ضــــاري ) ــاد