عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-2005, 12:43 PM   #15


الصورة الرمزية الوفــــاء
الوفــــاء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 363
 تاريخ التسجيل :  Jun 2003
 أخر زيارة : 11-24-2008 (05:48 AM)
 المشاركات : 4,939 [ + ]
 التقييم :  1
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مشاركة: على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي



في بيت ام علي

الريم : دخلت غرفتي ويلست قبال مراية كبيرة في غرفتي وقدامها طاوله متوسطه كنت حاطه عليها ادوات مكياجي وعطوراتي فتحت شعري طالعت علي ويهي

منو انا؟؟

شو بلاني؟؟

ليش عايشة؟؟

ابي اموت

ومنو انا عشان اقرر اني اموت دام رب العالمين عطاني عمر ؟؟

نزين ليش ابي اموت؟؟

ما اعرف

لا تعرفي

شو؟؟

ايه تعرفي انتي تحبين وحبيبج تخسرية يوم عن يوم

لا ما احبه

لا تحبينه

ما اعرف ما اعرف

مسكت احمر الشفايف وكتبت على المراية مازن أحبك

ومسحته عقب ما طالعت عليه وبجيت لاني عارفة ان ها الحب مصيره الموت وانه جرح كبير بيكون في قلبي ما ادري متي بيندمل

ظهرت من غرفتي وسرت المطبخ وصرخت في الخدامة ما ادري بلاني ابي اتهاوش مع احد ابي اصرخ ابي ابجي ابي امووووووت

هذا كله لاني عرفت ان مازن رمس ثريا اليوم وان ما باقي على عرسهم غير اسبوعين !! يا ترى بكون على قيد الحياة لين هذاك اليوم وله بكون مت من القهر؟؟ مب انا اللي خطيت الخطوه الاولي مب انا اللى شجعت عموه ومازن؟؟

استاهل عيل اللي يجرالى

لكن انا ما كنت اعرف اني احبه

اف كل مره اوصل لنفس الكلمة ما اعرف ما اعرف

في ها اللحظة ما عندي خيار ثاني حضن امي اللي محتاجة له الحين عشان اقدر ارقد يا رليت اقدر افقد الوعي عن العالم لحد ما يخلص عرس مازن وتمضى شهور على زواجه واتعود على فكره انه خلاص عرس ..

ام علي : كنت اخبر الخدامات عشان يسون شويه تعديلات في ترتيب الصالة لاني اموت في التغيرات ما احب كل يوم نفس الشكل وشوي ويات ريم وهي تبجي ولوت على بقوه

علي : كنت توني داخل البيت وبعدني ما رمست الريم عن الموقف اللي صار وما كنت مقرر اني ارمسها لاني متأكد انها ما كانت متعمده بس كنت حاب اقولها تكون اكثر حذر في المرات الياية بس شفتها لاوية على اماية

الريم : بجيت لحد ما فقدت الوعي

علي : سمعت بس اماية تزجر على الريم وهي تقول لي الحق علي اختك فاقده الوعي وبدون شعور ركضت صوب اماية وشليت الريم وركبتها السيارة واماية ركبت يمها بدون عباية ولا شئ وسرنا بها المستشفي ..

في بيت ابو مازن

في الصالة

ام مازن وابو مازن توهم راجعين البيت ومن التعب دخلوا بعد صلاة العشاء الغرفة يرتاحون

في غرفة مازن

بعد ما وصلت مزنه بيت عموه وديت روان عند ابوها وعقب ترخصت منه وسرت البيت ما ادري ليش حاس بضيق ما ادري احس اني مخنوق ومب عارف بلاني

فتحت الكمبيوتر وعلى مجلد كنت مسمية ((إليكِ))

في الصفحة رقم 136 كتبت

((هل هي نهاية كل قصص الغرام هكذا ؟؟!! ام اننا من نصنع نهاية قصصنا ؟؟!!

أحبك كلمة لم استطيع ان اقولها لها طوال حياتي ليس لشئ ولكن كنت ارغب ان احافظ عليها لا ارغب ان اخدش حيائها ولا ان انطق بكلمة متأكد لو انني قلتها ستجر خلفها مليار كلمة اخرى ..

ولكني اليوم اخسرها إلى الابد ..

اليوم فقط اشعر انني خنتها عندما تحدثت مع غيرها حتى لو كانت الاخرى خطيبتي ..

أحبك كلمة اقولها لك انتي فقط يا من تسكنين قلبي ولا اعتقد انك في يوم ستغادرينه ...

أحبك اكتبها بآهات قلب محطم لانه بيديه قرر ان يقتل نفسه بنفسة عندما ابعدك عن حياته وقرب غيرك ..

اعلم انني لا استحق حبك ولكني تستحقي كل حبي...

هذه الورقة ليست اعتذار لك انتي بل هي اعتذار لذلك القلب المحطم..)))

في بيت ابو حسين

خلود : وصلت مزنه غرفة حسين وعقب صمت كبير صار في الغرفة كسرته انا لمه استأذنت اني اخرج عشان اخلى لهم الحرية عشان يرمسون مع بعض في اشياء خاصة فيهم هم الاثنين

مزنه : غمضني منظر حسين ولد عمتي حبيبي وروحي وهو راقد على السرير على ظهره مب قادر يتحرك حسيت بقهر كبير عشان جي قررت ان عيوني ما تي في عيونه وله بموت ما اقدر اتحمل منظره جي رغم اني حاولت اتماسك وخليت نظري كله تحت

حسين : ادري صعب ان حبيبتي ونور عيني تشوفني بها الشكل لكن يا مزنه انا بخطوا خطوه واخيره عشان اقدر استردج عشان اقدر اسعدج بس ابي موافقتج عليها بعد ما اقول لج كل شئ في خاطري

مزنه : اسمعك ...

حسين : يمكن ما فيه داعي نرمس عن الماضى بس فيه شئ واحد حاب اكده لج انج بالنسبة لي حب الطفوله مثل ما انتي كتبتي في رسالتج لي وانج ولا يوم سرتي عن بالي حتى في الايام اللي حكمت علي اماية اني اتركج وان كل واحد يسير في حال سبيلة مزنوه هذا الاسم اللي تحبيني ازجرج فيه تذكرين؟؟ (حاولت اتماسك وامنع أي دموع عشان ما اقدر اطالع دموع مزنه اللي كان ظاهر عليها انها تحاول تتماسك رغم ان صوت بكائها واصل لاذني وحاولت اتناساه)

مزنوه حياتي انا بعد عرس مازن وفيصل بسافر للعلاج لو رجعت بعدها ان شاء الله ما راح اخليج طول عمري هذا لو انج تبيني ولو الله كتب غير جي ابيج تعيشى حياتج

وطال الصمت بعد ها الكلام لان اكيد كل منا كان يمسح دموعة لان الكلام اللي قلته صعب علي وصعب على مزنه انها تسمعة لاني اعرف ومتأكد انا شو بالنسبة لها

مزنه : الحين بس قربت منه وقلت له حسين غناتي خلينا نعرس الحين

حسين : الحين؟؟

مزنه : هيه نعم انا مستعده اعيش معاك الحين ما ابيك تسافر اعرف انك يمكن ما لجأت للعلاج إلا عشان خاطري

حسين : بعد ها الكلام شو مفروض اقول؟؟ اكيد السعادة اللي في قلبي كبيرة لكن انا عاقل ولازم افكر بمنطق كيف ارتبط فيها الحين وقلت لها انا وعدتج اني اكون لج في حالة اني تعالجت ولو ما فيه امل من علاجي يوم ارجع بنشوف كيف ممكن نرتبط وانا بها الحالة تكوني انتي فكرتي زين..

مزنه : ابيك بكل حالاتك

حسين : أحبج

مزنه : ظهرت من الغرفة خلاص مب قادرة اتحمل اكثر من جي ودخلت على غرفة خلود وبجيت من خاطري

خلود : بلاج ؟؟

مزنه : احبه احبه والله احبه

خلود : عسى ربي يوفقكم وانتي ادعى له انه يتعالج

مزنه : آمين

خلود : بعد حالة مزنه جي لازم ايب لها شئ بارد عشان ترتاح ويلست معاها لحد الساعة 10 عقب اتصل عليها مازن بروحة وقال لها انه ياي ياخذها

..

في سيارة مازن

مزنه : مسكت مبايلى ورسلت لحسين مسج

تدري ليه الليل يتليه النهار؟؟
لجل تفرج بعض ضيق الصابرين
وتدري ليه الحظ ما فيه اختيار؟؟
لجل نبلا ثم نعين ونستعين
وتدري ليه الله خلق قلبي يسار؟؟
لجل قدرك دايم بقلبي يمين

مازن : شو فيج بلاها عيونج ؟؟

مزنه : حسين بيسافر بعد عرسكم ..

مازن : اعرف

مزنه : طالعت عليه مستغربة قلت له كلكم تعرفون وانا اخر من يعلم؟؟!!

مازن : ليش مفروض انتي تعرفين قبلنا؟؟ (ادري سؤال غبي بس ما اعرف حسيت بجرح اختي حسيت كم صعب انك تحب شخص وتحس انك راح تخسره او انه بعيد عنك ما كنت حاب أي انسان في الكون يتعرض لها الموقف وخاصة اختي)

مازن : اسف بس ما ادري بلاني

مزنه : اكتفيت اني طالعت عليه عقب طالعت على مبايلى اللي كنت انتظر رد على مسجى لكن الانتظار طال ووصلنا البيت وطلعت غرفتي اللي صرت اكرها من كثر ما احس فيها بضيق واتذكر فيها كل احزاني .. لكن اليوم انا محتاجة لها محتاجة مكان ما فيه غيري عشان ابجي من خاطري ولكن صدى كلمة احبج اللى قالها حسين اليوم احس انها زلزلتني من الداخل احس انها غسلت كل الجروح اللي سببها لي حسين واللى طبعا ما كان يقصدها .. وصارت مثل الجبل العالي اللي ما اقدر اصعد عليه بس يسعدني انه موجود في قلبي .. واخر امنية تمنيتها قبل لا ارقد ان حسين يرجع لي بالسلامة ...


في المستشفي ..

ام علي : كنت يالسة يم سرير الريم اللي كانت مرقده عليه

علي : انا بعد كنت واقف قريب من الريم وبس انتظر منها تتحرك او تنطق بكلمة وانتظارنا طال لين صباح اليوم الثاني ..

الحمد لله الريم الحين احسن والدكتور حتى قال عادي نظهرها .. رجعنا البيت ورغم التعب اللي فيني ما قدرت اخلى الريم ولا اماية ويلسنا حواليها..

ام علي : خلاص يا علي يا ولدي روح ارتاح انت وخلى اختك ترتاح ..

الريم : لا علي لا تروح خليك يمي اماية خليج يمي ابيكم لا تخلوني مره ثانية بروحي محتاجة لكم

علي : كنت اطالع اختي وهي تقول ها الرمسة وقلبي يتقطع اكيد فيه سبب لكل اللي تقوله اكيد انها تخاف ان نتركها مره ثانية مثل في الماضى عشان جي قربت منها ولويت عليها وقلت لها ما راح نخليج الغالية ارتاحي الحين

الريم : علي انا اسعد بنت في الكون لانه عندي اخ شراتك

علي : اقولج انتي خاطرج تبجيني وله شو؟؟ يالله عاد تراه ما احب الافلام التراجيديه خلج ريم اللي اعرفها قوية وعن الدلع

ام علي : يلست يم الريم ويلست اللعب بشعرها ..

الريم : يالله اشكثر احس بالدفء والاطمأنان بس ليش قلبي نار حاسة اني في أي لحظة بتتوقف نبضاته ..

علي : خلاص مب قادر اتحمل الوضع احس اني لو يلست اكثر ببجي وانا ما ابي اكون ضعيف قدام اختي وقلت لها يالله بسير ارتاح انا ما يسد انج متعبتنا طول الليل

الريم : انزين بشرط انك يوم تنش تيا تيلس معي

علي : ان شاء الله عمتي وحبيت الريم على خدها وظهرت

ام علي : لويت على الريم وقلت لها بلاج حياتي شو مزعلنج ؟؟

الريم : ما شئ اماية بس تعبانه من الجامعة يمكن

ام علي : عيونج تقول اللي متعبج ها القلب ...

الريم : اه يا يمه يتي على الجرح بس ما اقدر اقول أي كلمة وحاولت انكر وغمضت عيوني عشان اماية ما تشوف الدمعة اللي تلمع فيها وقلت لها برقد..

ام علي : خليتها على راحتها لكني يلست يمها وتميت اللعب بشعرها ..

في بيت ابو طارق

ثريا خبرت اماية وابوي اني بسير دبي عشان فستان العرس ..

ابو طارق : منو بيوديج انا مشغول

ثريا : بقول لطارق وسرت غرفة طارق وقلت له طروق حياتي بتوديني دبي ها الاسبوع

طارق : لا ما اقدر

ثريا : افا يعني انا منو يوديني ابويه مشغول وانت ما تقدر اتصل يعني بعيال اليران

طارق : لا قولى لمازن يوديج عادي اماية بتسير معاج

ثريا : مازن؟؟ لا ما اعرف استحي

طارق : عادي ما فيها شئ هذا خطيبج وعقب سبوعين بيكون ريلج ..

ثريا : (هي فكره بس طبعا انا مستحيل اقول لماية وله لابوي)

طارق :بلاج؟؟

ثريا : ما شئ ونزلت تحت وخبرت ابويه ان طارق ما يقدر

ابو طارق : خلاص انا بوديج بترخص من الشغل

في غرفة طارق

طارق : مب قادر اسير دبي لو اني مشتاق لحور وايد لكن ما اقدر اطالع في ويها عقب اللي سويته صج انا مب عارف كيف تجرأت ورمستها هذاك اليوم انا لازم ابعد عنها واخليها تعيش مع ذكري ريلها المتوفي .. عشان جي مب ساير دبي ..

في بيت ام مازن

مزنه : ما سرت اليوم الدوام واتصلت عليهم على اساس اني تعبانه ومديري حليله قالي اوكى

مازن : انا نزلت عشان اسير الدوام وسمعت اماية ترمس في التلفون من صباح الله خير استغربت منو ترمس الحين وحاولت القط من الرمسة منو ترمس

ام مازن : هيه فديتها نزين ليش ما قلتوا لنا تراه الريم بنتي بعد خلاص الحين بي اشوفها

مازن : الريم؟؟ منو ترمسين ا ماية؟

ام مازن : خالتك ام علي تقول ان الريم البارحة اغمى عليها وودوها المستشفي ..

مازن : يعني هي الحين في المستشفي؟

ام مازن : لا في البيت ظهروها اليوم ..

مازن : اها سلامتها ما تشوف شر يالله المهم بسير الدوام انا تامرين علي شئ ؟؟

ام مازن : لا الغالي سلامتك

مازن : ظهرت من البيت ومب عارف كيف قدرت اسوق السيارة لين الدوام ما اقول لكم كيف احاتي الريم لو كانت الحين في بيتنا ما كنت سرت الدوام كنت تحججت باي شئ وتميت في البيت لكن الحين هي بيت امها كيف بقدر اتطمن عليها اكيد انها اهملت في اكلها وصحتها ادري فيها تهمل وايد في صحتها ..

في حجرة مزنه

ام مازن : دقيت الباب على مزنه وقلت لها دامج مب سايرة الدوام اليوم قومي بنسير نزور الريم وخبرتها عاد السالفة

مزنه : رغم اني طول الليل ما رقدت ورغم التعب اللي انا فيه بس من سمعت من اماية ان الريم تعبانه نشيت وسبحت بسرعة وجهزت ونزلت لها كانت هي خبرت ابويه وسرنا نزور الريم..

فيصل : انا الوحيد اللي محتشر عشان سالفة العرس انسق كل شئ اما الاستاذ مازن مخلى كل شئ على انا لكن معليه هذا اخوي الكبير ولازم اتحمله وبعدين انا عارف انه مب وايد خاطره في الزواجه هاي..

بعد ما خلصت مع الشركة اللي استأجرنا منها الخيام وخبرتهم المكان ونسقت كل شئ وكم طاوله ينزلون في كل خيمة وبعد نسقت مع العيالة وكل الامور سرت البيت وانا هلكان من التعب يعني من اظهر من البيت الصبح ارجع بالليل وخطيبتي خلود ما صرت وايد اتصل فيها ولا اهتم فيها لكنها فديتها مقدرة كل الامور خاصة انها عارفة ان كل شئ علي ..

..


مازن : اليوم اخر يوم لي دوام عقبها بتبتدى اجازتي السنوية اللي مفروض اكون ماخذها عشان اعرس وارتاح لكن التعب مب راضى يخليني في حالي مب تعب جسدي بكثر ما هو تعب نفسي مب باقي شئ على عرسي وانا بعدني مب عارف شو اللي يصير داخلى احس ان لين يوم العرس بيصير فيني شئ احس اني امشى لقبري بايدي .. مب عشان ثريا مب حبوبة وله شئ لا لكني عارف قلبي اللي مب قادر ينسى الغالية الريم اللي تعبانه ومب قادر حتى اني اسير اشوفها ..

من ظهرت من الدوام اتصلت على اماية وخبرتها اني ساير بوظبي بصراحة ابي ابتعد ابي اريح وقلت لها بسير عند سعيد ربيعي عشان انسق كم سالفة واماية فرحانه تحسبني انسق معه عشان عرسي ما تدري اني شارد عن سالفة التفكير في عرسي..

في بيت ابو حسين

حسين : احس ان الايام تمضى بطيئة يمكن لاني ابيها تمضى بسرعة ويعرس مازن وفيصل وسافر عشان اعرف مصيري ما ادري احيانا احس اني متفائل وايد وان رب العالمين بيكرمني لكني يوم اتذكر اللي سويته في اليوم اللي سويت فيه الحادث اقول يمكن لا لكن ما فيه حد يعلم شو رب العالمين كاتب له هاي مجرد مخاوف طبيعية يحس فيها كل انسان يخاف من رب العالمين ..

خلود : خلاص مب باقي شئ واصير في بيت فيصل واكون ملك له وحده رغم اني في البداية انتظر ها اليوم بفارغ الصبر عشان اظهر من ها البيت لكني الحين احس بخوف وبصراحة علاقتي بامي اللي تغيرت خلتني احس اني ما ابي اظهر من البيت لكن ظهرتي بتكون ظرورية في كل الحالات خاصة ان اماية وابوي بيسافرون مع حسين اخويه عقب عرسي بثلاث ايام وانا وفيصل بعد بنسافر ماليزيا عقب بنلحقهم بنيلس معاهم كم يوم عقب نرجع الامارات..

في دبي

بدرية ومايد كل يوم ظهرات مع بعض وتجهيزات للعرس وحجز الفندق وغيره من ها الامور ولكن اليوم بدرية ترخصت من مايد عشان ثريا اللي بتيها عشان تسير معها تختار فستان العرس وتشتري كم شغله ناقصتها يعني بتكون مشغوله مع ثريا اليومين اللي بتكون هنا فيهم يعني مايد بتعطيه اجازه هههههه

مايد : يعني انا ما لي اهمية في ها الايام اللي بتكون فيها ثريا هنا انا زعلون

بدرية : فديت الدلوعين ..

مايد : لو ما اتدلع على عيوني بدور اتدلع على منو يعني ؟؟

بدرية : فديت روحك لا تسوى ها الحركات لانك تخليني اموت فيك اكثر (ويلى على الويه اللي صار احمر )

مايد : لا بقول دامج بتحبيي وايد

رن مبايل بدرية في ها الحزه وطالعت بدرية الرقم وستغربت ..

هاه شو رايكم زواجه مازن وثريا بتكتمل وله بتتكنسل؟؟
حسين بيسافر وله بيصير شئ يأخر سفره او يكنسله نهائي؟
ظنكم منو متصل ببدرية وشو بتكون رده مايد يوم يعرف؟؟


 

رد مع اقتباس