الجزء الثاني عشر
في بيت ابو مازن
في حجرة مازن
نشيت من الرقاد وكان الوقت مغرب هذا عرفته من الظلام ا للى كان يغطي الغرفة رغم ان الستارة مفتوحة نشيت وكنت ضايق لان صلاة العصر فاتتني وعشان ما افوت بعد صلاة المغرب نشيت وصليت في الغرفة بعد ما طالعت الساعة وعرفت انهم مصلين في المسيد خلاص عقب نزلت اكل شئ لاني حاس يوعان لكن استغربت البيت فاضى متعود ها الحزه الاستاذ قيس يكون مع اماية في الصالة ومزنه احيانا تكون معاهم بس ما فيه حد تخبرت الخدامة وقالت لي انهم ظاهرين كلهم ..
صراحة حسيت بقلق اتصلت على مبايل اماية ..
مازن : اماية وينكم؟
ام مازن : موجودين فديتك بلاك؟
مازن : ما شئ تخرعت يوم نشيت وما حصلتكم كلكم ظاهرين خاصة ان الخدامة قالت انكم طلعتوا مع فيصل ليكون حسين ولد عمتي فيه شئ؟
ام مازن : لا فديتك حسين ما فيه شئ واحنا في بيت خالتك ام علي
مازن : سكت فتره عقب قلت لها اوكى برايكم
ام مازن : يالله تامر علي شئ انزين؟
وتوها بتقفل عنه إلا وام علي تقولها هذا مازن؟
ام مازن : هيه نعم تخرع علينا يوم ما حصلنا في البيت
ام علي : عطيني التلفون وخذت التلفون من ايد ام مازن بعد ما قالت ام مازن لمازن ان خالته ام علي بترمسة
مازن : هلا خالتي مساء الخير
ام علي : هلا ولدي شحالك ؟
مازن : يسرج الحال ..
ام علي : لو ما عندك شغل مازن تعال هنا البيت عندنا تعشى لان ا هلك ما بيظهرون إلا متعشين وانا بصراحة حابة انك تيانا
مازن : لا خالتي مره ثانية انا الحين بظهر عند واحد من الربع
ام علي : تردني يا مازن؟؟
مازن : بصراحة انحرجت منها وقلت لها لا افا عليج ما عاش اللي يردج بيكم بس انا ما اعرف البيت
ام علي : بخلى علي يتصل عليك ويوصفك البيت يالله نترياك لا تتأخر..
مازن : ان شاء الله خالتي
الريم : (ما ادري شو اقول احس ان تعابير ويهي فاضحتني واحس ان قلبي ما صار يدق بشكل عادي احس طبول احس ان الكل صار حاس بدقات قلبي )
ام مازن : ليش جي يا ام علي ما فيه داعي لكل هذا ترانا مب غرب
ام علي : انا حابة نيلس كلنا مع بعض ونتعشى ونسولف .. وله يا الريم؟؟
الريم : اكيد هيه نعم
ام علي : وبعد بو مازن بخلى علي يتصل عليه ويعزمة لو انه مثل ما قلتي البيت بيتكم ولا محتاجين عزومة
ام مازن : بو مازن اليوم ساير دبي وبيبات هناك ها الشغل ما يخلصة
ام علي : يالله عسى خير .. ونشيت عشان اقول لعلي عشان يتصل بمازن ويوصفة البيت وطبعا بعد ما ظهرت سرت بعد المطبخ اشوف الخدم شو مسوين واطمن على العشى
في بيت ابو حسين
حسين : خلاص اليوم مب قادر احس اني مشتاق لمزنه موت عشان جي دقيت على مازن اتخبره ان كان قال لها شئ وله لا ..
مازن : كنت توني نازل بسير بيت اهل الريم واتصل حسين وتميت ارمسة وطبعا قلت له اني بعدني ما رمست مزنه في شئ
حسين : مازن بقولك شئ
مازن : قول يا ولد عمتي
حسين : فيه شخص قالي انه ممكن اتعالج وهو بيشوف لي موضوع العلاج والمستشفي وبيرتب الموضوع وعقب زواجكم بسافر
مازن : فرحت وتضايقت (فرحت لان الخبر اللي قاله حسين بخصوص امكانية علاجة وتضايقت لانه ذكرني ان زواجي من ثريا ما باقي له شئ )
حسين : بلاك سكت لا تفهمني غلط (اتحسبت مازن فهمني اني ما ابيه يقول لمزنه شئ وهذا يمكن خطر في بالي بس تضايقت لمه مازن سكت)
مازن : لا ماشئ الغالي المهم بخليك انا الحين لاني ساير بيت اهل الريم عقب برد اكلمك اوكى؟
حسين : ان شاء الله بس ما فيه داعي يا مازن تيب سالفة علاجي
مازن : افا عليك خلاص ان شاء الله وقفلت عن حسين وظهرت من البيت بعد ما حسيت اني تسبحت من العطر ههههه والدخون وقبل لا اوصل منطقتهم سرت اطايب ويبت لهم صحن حلاوة كبير وشكله حلو وكنت حاب ايب للريم ورد لاني اعرفها تحب الورد لكن عقب قلت بلاني احسن اركد شوي خخخخخخخ اتصلت على علي يوم قربت من البيت عشان اتأكد لكن شو بيت فعلا قصر دخلت وانا حاس بخوف مب عارف ليش خايف عيوني تي في عيون الريم لكن هذا لا بد منه اكيد انها بتسلم على واكيد اني ما راح اقدر امنع عيوني من انها تطالع عليها
مازن : سلمت على علي وخاشمته عقب دخلني الميلس شو اوصف لكم الميلس يمكن ميلسهم كبر بيتنا كله ههههه بصراحة فخامة بالقو يلست يم فيصل اخوي.. ويلست اتخبر علي عن علومة واخبارة
علي : بخير وسهالة ما نشكو باس
مازن : عسى دوم
علي : وياك الغالي
مازن : الحين ارتحت من جهه علي لاني قبل كارهنه لاني احسبة بياخذ الريم مني لكن الحين دامة اخوها ما فيه داعي للحقد وتميت اسولف معاه ونضحك ونسولف خاصة ان الاستاذ قيس ما شاء الله عليه تم بعد يسولف وينكت ويمكن انا ارتحت لاني ما شفت الريم رغم ان في داخلى ابي اشوفها لاني توووولهت عليها ..
في ميلس الحريم
ام مازن ومزنه والريم نشن يصلن وام علي دخلت المطبخ عشان تطمن على العشى واتصلت على علي وقالت له هاه يا ولدي مازن وصل عشان نحط لكم العشى؟
علي : مازن من ساعة هنا
ام علي : افا ولا دخل يسلم علينا ؟؟
علي : ما لي دعوه منج له
ام علي : خليه يدخل يسلم علينا ما فيه حد غريب انا وبنت خاله وله يستحي من امه واخته؟
علي : خلاص بقوله الحين وطالعت على مازن وضحكت
مازن : بلاك ؟
علي :هاي اماية تحسبك ما ياي ويوم قلت لها انك ياي قالت ليش ما دخل يسلم علينا ما فيه داخل غير اماية والريم وامك واختك وله تستحي منهم؟
مازن : خيبة قفطة وقلت له خلاص نزين الحين بدخل اسلم عليهم خبرهم
علي : ما فيه داعي تفضل تفضل وسرت وياه لين داخل ورجعت عنه عقب ايلس مع قيس وفيصل
مازن : حبيت خالتي ام علي على راسها بعد ما عاتبتني طبعا لاني ما دخلت اسلم عليها وعقب اكيد كانت عيوني تدور على كائن صغير بينهم خخخخخ ومن شفتها توها ناشة من سيادة الصلاة يبست في مكاني الحين بتسلم علي وبتي ايدي في ايدها؟
الريم : مشيت بخطوات تجاه مازن وحاولت اوخر القلق اللي باين على وسلمت عليه وحسيت بايدي اللي كانت متجمده قبل لا تسلم عليه صارت مثل النار وقلبي اكيد مثل النار بعد
مازن : ما كنت اسلم على الريم بايدي غير في الاعياد وصار اليوم بعد عيد عندي ..
ام علي : هاه يا ولدي علومك اخبارك؟
مازن : ما شئ والله
ام علي : ايلس نزين بلاك واقف
ومسكته عاد خالته ام علي وامه والريم ومزنه يضحكن علي معليهن عقب ترخصت عنهم وسرت الميلس
في بيت ابو طارق
ثريا : كنت اجهز مع الخدامة غرفة الضيوف حج خالتي فوزية اما بدرية اكيد بتبات في غرفتي ومعي بصراحة وقت زيارتهم وايد مناسبة انا محتاجة لبدرية وايد
ام طارق : انا مستانسة على زيارة فوزية بصراحة حاسة انه فيه عندي اهل يسألون عني صح ما قلت لكم اني ما عندي خوان ولا خوات وامي وابوي متوفين من زمان ورباني عمي وزوجني ولده راشد وسافرت معاه من زمان ما لي في الامارات غير اهل راشد ريلى وفوزية بنت خالتي
في شرم الشيخ
طارق : بدل ما ارتحت نفسيا من ها السفرة تعبت نفسيا وحسيت انها بلا فايده شئ احس اني خسرت حور لنهاية شكلي فعلا لازم اخليها لانها تحب فهد وانا ما لي غير اني انساها عشان جي قررت اني ارجع الامارات واكون مع اهلى واشغل وقتي بالشغل وربي كريم يخليني انساها
حجزت على اليوم اللي عقبة ورجعت على الامارات وطبعا اهلى ما يعرفون بموعد رجعتي خاصة اني قلت لهم بطول لكني ما قدرت السبب اللي سرت له فشلت فيه
في بيت ابو طارق
وصلوا قوم فوزية وبدرية وطبعا الترحيب والمهلى فيهم كان بدرجة كبيرة ومن بعد صلن بدرية وثريا المغرب طلعن غرفة ثريا وكل وحده فتحت قلبها لثانية تشكي لها همها
ام طارق وام فوزية وابو طارق يالسين في الصالة ويوم انفتح الباب ودخل طارق نشت ام طارق ولوت على ولدها وعقب سلم على ابوه وخالته فوزية وبصراحة ما توقع انه يحصل حد عندهم في البيت رغم انه شاف السيارة خارج في الحوي بس تحسب حد من ربع ابوه اثاريها سيارة بدرية ..
ام طارق : قلت للخدامة تخبر ثريا بان اخوها رجع
ثريا : يوم قالت لي الخدامة ما صدقت ونزلنا انا وبدرية وفعلا حصلنا الدكتور طارق يالس مع اماية وابوي وخالتي فوزية سلمنا عليه ويلسنا معاهم نسولف
في بيت ام علي
الريم : كنت يالسة ادرس عشان باجر عندي امتحان وشوي وسمعت حد يدق الباب كان اخوي علي ياي عندي
علي : هاه غناتي تدرسين؟
الريم : شوي وله ما من زود ههههه
علي : فديتج
الريم : حسيت ان علي في خاطره رمسة لا تستغربوا يمكن انا بس من فترة بسيطة تعرف على اخوي وامي لكن خلاص علي بالنسبة لي صار كتاب مفتوح سبحان الله يمكن لان خوان ما ادري وقلت له علي بلاك شو في خاطرك؟
علي : قربت صوب الريم ولويت عليها وقلت لها بصراحة كان خاطري اظهر معاج اليوم خاطري احس باحساس كل اخ وهو ياخذ اخته ويتمشى معاها بس ها الامتحان خرب علي
الريم : افا عليك بس جي وقفلت الكتاب وقلت له نص ساعة وبكون جاهزه لكن بشرط توديني العين مول ونتعشى في أي مطعم على ذوقك
علي : بس جي؟؟ فالج طيب لكن الامتحان يا فالحة شو بتسوين فيه؟
الريم : اقولك ولا تعصب؟
علي : قولي لي
الريم : الله يخلى البراشيم ههههههه (امزح) بس بدرس اول ما ارجع
علي : فديتج يالله عيل بترياج تحت لا تتأخري
الريم : لا ما راح اتأخر بس تخبر اماية كان بتسير معانا
علي : امج الغالية على وشك انها ترقد بعدين انا قلت ابي اسير مع اختي وبس
الريم : غمزت لعلي وقلت له نزين الشيخ يالله لا تأخرني وبعد ما نزل علي حسيت اني لازم البس احلى لبس وتكشخت احلى كشخه وحطيت مكياج ونزلت
علي : تميت اصفر شو ها القمر اللي نازل لا بصراحة ما اروم على هذا كله بيقولن علي يمشى مع قمر
الريم : تميت اسوي حركات واستعرض بالعباة والشيلة ونزلت من على الدرج ومسك علي ايدي كأني اميرة (يمكن في نظركم خبال بس والله احساس حلو)
ظهرنا انا وعلي وفي السيارة شغل لي شريط منوعات فيه احدث الاغاني بصراحة فيه اغنية لمحمد عبدو عيبتني وايد نسيت كلماتها بس حسيت انها مكتوبة لي وتوصف وضعي انا ومازن
دخلنا العين مول وطبعا كنت احس علي شوي هين لكن منو يقول قبل لا ننزل من السيارة تعليمات وارشادات حطي الغشواه وما ادري شو المهم بصراحة حاسة اني مستانسة بالقو لكن لمه شفت الزحمة في العين مول قلت لعلي خلاص ما ابي ظهرنا
علي : شو ظهرنا بوديج اعشيج
الريم : لا خلاص هونت وديني أي مطعم ناخذ بارسل ونتعشى في أي مكان هادي (بصراحة انا ما احب الزحمة وايد واحس اني ما اعرف اتصرف في وسط الزحمة)
علي : امرج الغالية
الريم : شوف عندك لين الساعة 12 عقب السحر بيقلب وبظهر على حقيقتي ههههه
علي : فديت اختي وطبعا لفينا شوي في العين مول بعد ما اقنعتها وخليتها تشتري ملابس بصراحة مثل ما قلت لكم خاطري احس انها اختي وانها تدلع علي وتتأمر علي (مب خبل بس يمكن لاني فقدت ها الاحساس وكنت طول عمري احلم فيه ويمكن بعد كان خاطري اعوض الريم عن غيابي انا وامي عنها)
الريم : عقب ما ظهرنا من العين مول وداني علي شارع خليفة وطلب لي عشى من مطعم هو اختارة وخذينا العشى بارسل وسرنا يلسنا في مكان في حديقة ما فيها حد وطبعا يلسنا نسولف ونضحك مع بعض حاولت خلالها اتعرف على اخوي علي اكثر وبصراحة كان شخصية مرحة وحبوب بالقو ..
في بيت ابو مازن
في حجرة مزنه
مزنه توني راجعة من الدوام وصليت الظهر وحاسة هلكانه بس تقلبت في السرير اني ارقد ما فيه فايده ظهرت ونزلت قلت يمكن احصل حد يالس في الصالة لكن كلهم في غرفهم وفيصل اليوم سار مع خلود واختها دبي عشان موضوع الفستان ولكن الاستاذ مازن اللي مب مهتم عشان جي قررت اني اسير الحين وارمسة عن موضوع ثريا
في حجرة مازن
مازن : كنت افكر في اخر مره شفت فيها الريم وسلامي عليها ولكن الدقات اللي كانت على الباب قطعت علي ورجعتني من عالم الخيال اللي كنت فيه
مزنه : راقد؟
مازن : لا بعدني
مزنه : ممكن ارمس وياك؟
مازن : افا عليج بدون ما تستأذني قولي اللي في خاطرج الشيخة مزنه
مزنه : خطيبتك ثريا
مازن : لويت بوزي وقلت لمزنه بلاها؟
مزنه : انت مقتنع فيها لمه خطبتها؟
مازن : لا تعليق
مزنه : مازن كلنا ملاحظين انك مب مهتم فيها ومب مهتم ان عرسك ما باقي عليه شئ وانت البنت ابدا ما تتخبر عنها ولا تسأل عنها كأنها ما تعني لك شئ مب كأنها حرمتك ومب باقي شئ وتصير في بيتك
مازن : ممكن ما نرمس عن الموضوع
مزنه : اسفة ما اقدر البنت قالت لي اسألك وهي وايد متضايقة حتى انها قالت لي لو ما تبيها خلاص طلقها وطبعا اماية ما تعرف بالموضوع وما حبيت اقول لها
مازن : حسيت بثريا للحظة حرام اللي انا اسويه فيها لكن...(وبعد ما رمست باي كلمة)
مزنه : لا انت مب مازن اخوي انت فيك شئ مب طبيعي
مازن : ابي ارقد ممكن؟
مزنه : قصدك تبي تهرب اوكى انا بظهر لكن الهروب تراه عمره ما يحل أي مشكلة لو حاس انه فيه شئ احسن ترمس من الحين مب عقب وظهرت عنه وانا واصله حدي صراحة اليوم حسيت باحساس ثريا اكثر وحسيت اني فعلا معصبة على مازن وبرود اعصابة
في بيت ابو طارق
بدرية وثريا توهن ناشات لانهن اصلا راقدات الساعة 6 الصباح وطبعا البقية تغدوا عنهن وكانوا يالسين في الصالة يطالعوا الاخبار ونزلن الانسة ثريا والانسة بدرية
طارق : خيبة خلصتن الرقاد طالع عيونهن كيف منتفخات
ام طارق : جي انا لين الصبح سمعانه سوالفهن
ام فهد : برايهن خلوهن
ام طارق : غلامة(طبعا تقول لثريا) سيري حطي الغدى حقج وحق بدرية
بدرية : لا خالتي ما نبي الحين
ثريا : الحمد لله ريحتيني هههههههه
طارق : اللي يسمعها يقول صج هي بتحط الغدى مب كأنها بطرش الخدامة
شوي ورن التلفون وراح طارق يرد وكان المتصل ابوه قاله انه بيتأخر في الدوام عشان عنده عملية اليوم وقاله يخبر امه عشان ما تخاف عليه وطبعا طارق قال لامه بعد ما قفل عن ابوه
بدرية : هاه وين بتمشونا في العين نحن اعتقد ما قصرنا فيكم ومشيناكم في دبي
طارق : اول مره اشوف ضيف يتشرط اقولج في دبي عندكم عادي تتمشون لكن في العين منجووود خخخخخخخخ
بدرية : لا والله ؟؟ عيل اماية يالله سرينا دبي
ثريا : خيبة يعني انتي يايه عشان تتمشين مب عشانا؟
بدرية : قفطة خيبة شو ارد عليها هاي الحين
ام فهد وام طارق ميتات ضحك عليهم وعقب قالت ام طارق خلاص الغالية بنوديج يبل حفيت بصراحة مكان حلو
طارق : او ام طارق تبي تسير يبل حفيت من عيوني
وبعدها نشن بدرية وثريا وتغدن وام فهد دخلت تريح شوي وام طارق بعد وطارق قال لهم انا بظهر شوي وبرجع لكم عقب المغرب تكونوا جاهزين
بدرية من العصر بنكون جاهزين
طارق : لا ما ينخاف عليج لو اني شاك اني بحصلكم جاهزين اعرف سوالف البنات
ثريا : لا انا وبدرية غير
طارق : نزين غير هانم يالله من رخصتكم لكن يوم أي احصلكم جاهزين
في بيت ام علي
ام علي : امممممم فيه شئ يدور في راسي انا مب عارفة كيف اوصل له طبعا انا اعرف ان الريم بنتي تميل لمازن ولد عمتها وهذا تأكدت منه بعد ما رمست معي الريم في يوم وقلت لها انج مرتبطة في مازن وهي نفت ها الشئ لكن كل شئ يدل على انه يعني لها شئ كبير وانا ما ابي بنتي ينكسر خاطرها لكن مازن مالج ولازم اتصرف واكنسل ها الزواجه لا تعتقدوا اني شريرة لكن انا في هذاك اليوم اللي زارنا فيه مازن مع اهله تأكدت انه هو بعد يحب الريم ويمكن ظروف معينة خلته يرتبط في ثريا ..
في بيت ابو طارق
بعد المغرب
ام فهد وام طارق وثريا وبدرية جاهزات ينتظرن طارق عشان يطلعن بس طارق تأخر عليهم يتصلون عليه ما يرد وبعدها بشوي وصل ابو طارق اللي كان هلكان من يوم طالع الصبح من البيت ما رجع لانه كان عنده عملية اليوم
بو طارق : على وين اشوفكم جاهزين وبعباياتكم؟
ام طارق : بنمشى ام فهد وبدرية وطارق وعدنا ينا بعد صلاة المغرب ونتصل عليه ما يرد
بو طارق : اكيد مشغول في شئ وبيرجع بعد شوي يالله المهم انا بطلع اريح شوي
ام طارق : احط لك شئ تاكله؟
بو طارق : لا ما لي نفس في أي شئ وطلع غرفته عشان يرتاح
ام طارق : سرت المطبخ وسويت كوب عصير برتقال طازج حق ابو طارق ولحقته الغرفة وعشان بعد اطلع له ملابس من الكبت لاني اعرفة بيدخل يسبح (مثل ما قلت لكم ارتباط ام طارق في ابو طارق وايد قوى ما شاء الله عليهم)
وبعد ما تطمنت ام طارق على بوطارق نزلت وحصلتهم بعدهم يتريون قالت لهم شو بعده ما وصل طارق صراحة بديت احاتية
ام فهد : انا قلبي كان نار من المحاتاه ها الولد ارتبط فيه وايد واحسه مثل فهد ولدي ما شاء الله عليه حبوب وراضى والديه مره من اشوفه احس اني اشوف فهد ولدي
بدرية : عطوني رقمه انا بتصل عليه من رقم غريب يمكن يرد يمكن يبي يتهرب عشان يظهرنا (بصراحة حاولت الطف الجو شوي لاني بعد ما اجذب عليكم حاسة بخوف)
ثريا : ظهرت مبايلى من الشنطة وطلعت رقم طارق وعطيته بدرية عشان تدق على طارق
في الوقت اللي بدرية تدق على طارق كان طارق يفتح باب الصالة ويدخل علينا
ام طارق : اللي اشوفه صح هذا ولدي ولكن شو القطعة البيضاء على ايده ومنو الريال اللي واقف معاه هذا كأنه مازن
ام فهد : ركضت صوب طارق اللي كان مبتسم ..
طارق : لا تخافوا لا تخافوا ما فيه شئ
ثريا : شو ما نخاف ايدك مجبسة طارق ونسيت اللي واقف عدال اخوي نسيت مازن
طارق نزيد ممكن نيلس بفهمكم كل اللي صار وقلت لمازن تفضل مازن
يلس طارق على كرسي كبير ويمه مازن اللي حاول يترخص بعد ما وصل طارق لكن طارق قاله تفضل
طارق : وانا ظاهر من البيت اتصلت على فيصل وقالي انه في دبي مع خطيبته وقلت بلف شوي في العين وفي اشارات دوار الساعة انا توني بظهر بعد كانت الاشارة خضراء كان واحد يكسر الاشارة بس الحمد لله ما كان مسرع وايد وايد وطبعا تداعمنا وحذتها ما اتصلت على ابوي اتصلت على مازن عشان يكون معاي وسرنا المستشفي وعقب سرنا مركز الشرطة والحين انا كاني ما فيني شئ بس كسر في الايد
ام فهد : فديتك الغالي ما تشوف شر خلاص باجر لازم نذبح على سلامتك
ام طارق : هيه نعم لازم
مازن : الحين انا بترخص يالله تامر على طارق ؟
ام طارق : وين يا ولدي ايلس بتتقهوى واشرت لثريا عشان تسير المطبخ تحط فواله لخطيبها وطبعا عرفت ام فهد على مازن قلت لها هذا مازن خطيب ثريا
ام فهد : والنعم فيه والله
مازن : والنعم بحالج خالتي المهم خالتي انا ما بتقهوى بسير البيت..
ثريا : خلوه على راحته وطلعت غرفتي (ما ادري شو من الاحاسيس اللي حسيت فيها حسيت اني فخوره فيه حسيت اني مقهوره منه حسيت بفرحة لمه شفته رغم خوفي على اخوي طارق)
بدرية : انا لحقت ثريا لمه طلعت غرفتها
مازن : انا ترخصت وسرت البيت بعد ما قلت لطارق ما فيه داعي يوصلني لين خاري وقلت له ارتاح وانا بتصل عليك عشان اطمن عليك
طبعا ام فهد وام طارق يلسن يسولفن مع طارق شوي عقب سار طارق غرفته يرتاح
--------------------------------------------------------------------------------
في حجرة ثريا
ثريا : شفتي ما يطيق يلس معانا شوي
بدرية : لا عاد هاي المره عنده حق يعني يايب اخوج مسوي حادث ما فيه مجال انه ييلس ويتقهوى قصده يسير عشان يخليكم مع طارق
ثريا : ما ادري شو اقولج
بدرية : انتي وايد حساسة لكن تعرفين شو ها القمر صراحة ما كنت اعتقد ان مازن بها الحلاة وها الشخصية رهيب صراحة
ثريا : طالعت على بدرية باستغراب
بدرية : لا بس مايد احلى منه هههههههه امزح معاج يالله اضحكي وقمي نسير نيلس معاهم ونطمن على طارق ونسوي تحقيق عن سبب الحادث ليش ما انتبه للى كاسر الاشارة
ثريا : والله ليسفرج طارق واكيد انه بيسفرني معاج لو سرنا نغلس عليه الحين
بدرية : يا سلام خلاص بقوله يسفرني عند مايد امريكا عيل ههههه يالله قمي قمي بلا نكد ما يسد انكم ضيعتوا علينا طلعة يبل حفيت وباجر برجع دبي بدون ما اكون ظهرت
ثريا : يالله يا غلسة وطلعنا وحصلنا اماية وخالتي ام فهد بروحن في الصالة وتخبرتهم عن طارق قالوا انه في غرفته
بدرية : خلاص نخليه يرتاح يالله قمي نسير نمشى شوي في حارتكم تراني ملانه بالقو
ثريا : بترخص منهم وبنسير
وتوني بقول لماية ورن التلفون رديت عليه كانت خالتي ام امازن داقة
ام مازن : هاه ثريا بنتي تستحقوا سلامت طارق توه مازن خبرني شحاله الحين؟
ثريا : الحمد لله
ام مازن : عطيني امج ارمسها
ثريا : عطيت اماية التيلفون وقلت لها خالتي ام مازن
ام مازن : سلامته طارق ان شاء الله
ام طارق : الله يسلمج الغالية يالله الحمد لله انها سدت لين هنا
ام مازن : الحمد لله انا توه مازن قالي وان شاء الله باجر بنيكم عشان نطمن عليه
ام طارق : حياكم الله البيت بيتكم
ام مازن : يالله المهم حبيت اطمن على طارق فديته
ام طارق : فيج الخير الغالية
ثريا : بعد ما خلصت اماية مرمسة خالتي ام مازن قلت لها بنسير انا وبدرية نمشى شوي في الحارة
ام طارق : برايكن
في دبي
حور : رجعت البيت خاصة بعد ما عرفت ان عمتي وبدرية ساروا العين وان عزه بروحها مع عمي .. خاصة اني مب وايد مع عزه وما راح تحس بان فيني شئ ولاني حاولت انسى كل اللي سمعته من طارق واعتبره ما كأنه صار
عزه : انا كل يوم اتصل على اماية عشان اطمن واليوم قالت لي ان طارق سوا حادث وان ايده مكسوره بصراحة قلبي عورني عليه وبعد ما قفلت عنها ظهرت وخبرت ابويه اللي كان يطالع التلفزيون وكانت حور تلاعب مايد
ابو فهد : شو حادث وعسى مب متعور وايد؟
عزه : تقول اماية ايده مكسوره
ابو فهد : عيل باجر ان شاء الله بسير العين اطمن عليه
عزه : بسير وياك ابويه .. والله اشتقت اماية
ابو فهد : وانتي يا حور بتسيرين معانا؟
حور : هاه؟؟ لا عمي ما بسير
مايد الصغير : انا بروح وياك يدي
ابو فهد : عيل دام مايد بيسير انتي بعد سيري ويانا يا حور
حور : لا لا عمي برايكم سيروا انتو ومايد براية يسير وياكم انا بسير عند اماية بعدها تعبانه
ابو فهد : على راحتج عيل عزه اتجهزي باجر بنسير من الصبح
عزه : ان شاء الله ابويه
في العين
في بيت ابو طارق
طبعا ام مازن وابو مازن ومزنه ومازن وفيصل وقيس ساروا عشان يطمنون على طارق وبعد وصلوا قوم دبي ابو فهد وعزه ومايد الصغير
في ميلس الحريم
ام طارق : عرفت ام مازن على ام فهد ويلسن يسولفن ..
ام فهد : والله اني من شفت طارق داخل علي بايده المكسوره ان قلبي عورني عليه فديته غلاته من غلاه فهد ولدي ودمعت عينها ومسكت مايد ولد فهد وحبته على راسه
ام طارق : طبعا قالت لام مازن ان فهد متوفي وان مايد ولده ..
ام مازن : هيه الله يرحمه لكن حمدي ربج انتي ولدج راح من الدنيا وخلى لج ولد يحمل اسمه انا ولدي سار بعده عمره 20 سنه وبعد هي بجت
مزنه : شو قلبتنها مناحة استهدوا بالله بلاكم
ام طارق : هيه والله صج يا بنتي وقالت لثريا تقرب الفواله وتمت تقص وتعزم عليهم
عزه : يلست يم بدرية اختي وهي تتخبرني عن حور وانا كان خاطري اعرف سبب الحادث اللي تعرض له طارق بس ما حد عاطني ويه
مزنه : يلست يم ثريا وقلت لها انا رمست مازن ولا تحاتي الغالية بس مازن شخصيته يستحي وله ما فيه شئ (قلت ها الكلام وانا بصراحة حاسة بالذنب تجاه ثريا )
ثريا : خلاص بتحمله وامري لله
مزنه : يالله الله يعينج على حيائه هههه
ثريا : هيه نعم
مزنه : تميت اسوي حركات حج مايد الصغير فديته وايد حلو وتميت ازجره عشان اسلم عليه وهو يستحي وينخش في حضن يدته
بدرية : تعال يمكن تخطبك هههههه
مزنه : هيه تعال ممكن اخطبك تراني ا شتغل ومهري جاهز ههههه
بدرية : عيل زين
مايد : رمس يدته في اذنها وقالها بسير عند يدي خلاص الولد واصل حده من الحياء ههههه
ام طارق : تعال انا بوديك وشليت مايد ووقفت عدال الباب ودقيته وظهر لي بو طارق وقلت له دخل مايد عند يده
ابو طارق : شليت مايد ودخلته وفديته ما احلاه سلم على الريايل كلهم وخاشمهم ويلس يم قيس
قيس : يلست اسولف مع مايد الصغير
طارق : انا كنت اطالع مايد وشوي وياني مايد
مايد : ليش ايدك مربوطة ؟
طارق : تعورت فيها
مايد : عشان ما سمعت كلام امك ؟؟
قيس : جاوب يا طارق وهجه هههههه
كلهم تموا يضحكوا على طارق اللي صار ويه احمر ومايد يطالع عليهم وعقب سار يلس في حجر يده على باله يضحكون عليه
في دبي
في المطار
وصل مايد وطبعا ما حد يدري عن موعد رجعته وهو ما قال لاهله عشان ما يعارضون رجعته وسار بيت اهل بدرية ودق الباب لانه حاب يسوي مفاجأة حق بدرية لكن الخدامة فتحت له الباب وقالت له انه ما فيه حد في البيت
مايد : حسيت خلاص بيغموا علي حسيت بخوف وكنت ما ابي اتصل على بدرية وبطاقتي مال الامارات في البيت لكن شو يصبرني اسير البيت واركب بطاقة الامارات اشتريت كرت شارع واتصلت على مبايلها ولكن بدرية ما ردت علي وانا عارف بدرية ما راح ترد على أي رقم غريب اف يعني ما فيه حل غير اني اسير البيت واركب بطاقتي الامارات
في بيت ابوطارق
ابو مازن وام مازن ومزنه ترخصوا وساروا البيت اما طارق وقيس ومازن يلسوا مع طارق في الميلس يسولفوا
قيس بصراحة ارتحت وايد لمايد وخاطري خواني يعرسوا ويكون عندهم عيال .. بصراحة اليهالوه حلوين
بدرية : حاسة بتعب قلت لهم بطلع الغرفة ارتاح
ثريا : بسير المطبخ ايب عصير وبلحقج
بدرية : وانتي عزه بتسيرين معانا؟
عزه : لا بتم هنا مع اماية وخالتي (وانا كان في خاطري يدخل طارق واطمن عليه)
بدرية : ما انتبهت لمبايلى اصلا كنت مخلتنه في الشنطه ولا انتبهت لاي مكالامات فيه
ثريا : يبت عصير فيمتو مع الثلج وبصراحة حاسة مرتاحة اليوم ومستانسة وتميت امدح العصير حق بدرية اللي كانت مغمضة عيونها تحاول ترقد
بدرية : اقولج بلاج انتي اليوم
ثريا : شفت القمر امس واليوم
بدرية : عافانا الله ربي يثبتج بعقلج وبصراحة كنت مشتاقة لمايد وايد وهو من كم يوم ما دق وانا قلت اعاند له ما ادق شوي وسمعنا مبايل يرد وبصراحة مالي خاطر ارد
ثريا : ايبه لج؟
بدرية : لا ما لي خاطر ارمس حد وبعدني ما كملت رمستي وكان الاتصال قطع بس نطيت فجئة ويبت شنطتي وطالعت الرقم وعيوني تدمع لاني كنت حاطة لمايد نغمة خاصة ويمكن ما انتبهت لرنه ويمكن ما توقعت
ثريا : بسم الله بلاج انتي اللي عافانا الله مب انا
بدرية : اشرت لثريا انها تسكت الحين واتصلت على مبايل مايد
بداية الاتصال دموع من طرفي ومليون سؤال خوف علي من مايد
ثريا : مب فاهمه شئ وعشان جي ظهرت من الغرفة وقلت اخليها تاخذ راحتها
مايد : ما قدرت احس انج ضايقة وانا في بلاد وانتي في بلاد انا قررت ان نعرس واخذج معاي اكمل دراستي خلاص انا اللي مب قادر اصبر بلاج
بدرية : ياه يا كبر التضحية اللى سواها مايد عشان خاطري وانا اللي معانده من كم يوم ما اتصلت عليه اثاريه هو محضر لي ها المفاجأة فديتك يا مايد
مايد : صح وينكم فيه سرت البيت عشان اسوي لج مفاجاة قالت لي الخدامة انكم مب في البيت
بدرية : نحن في العين لكن الليلة انا برجع دبي مشتاقة لك موووووت
مايد : انا بيج العين
بدرية :لا انا برجع دبي اليوم..وبعد ما خلصت مرمستنه نزلت تحت وخبرت اماية ان مايد رجع اليوم وانه في دبي واني برجع دبي ..
ام فهد : تري لين باجر بنرجع كلنا
بدرية : ما اقدر اماية برجع الليلة وبرايكم انتو تموا عادي تراه بسير بسيارتي
ام فهد : خلاص خبري ابوج ويصير خير
بدرية : ترخصت من ابويه ووافق وطلعت الغرفة جهزت اغراضى وطبعا قلت لثريا تعالي الاسبوع الياي عشان نسير نحجز لج فستان العرس لانه ما باقي شئ على عرسج
ثريا : ان شاء الله الغالية بس ديري بالج على نفسج ولا تسرعي
بدرية : افا عليج من عيوني الثنتين
بعد ما دخل عضوء يديد من مشجعي علاقةمازن والريم واللي هي ام الريم ممكن ينجح الحزب في كنسله ارتباط مازن من ثريا واخذ الريم؟
حسين بيسافر يتعالج؟؟
حور وطارق ممكن تنتهي علاقتهم لين هنا وله فيه محاولات من طرف طارق؟؟
واخيرا بدرية ومايد بيكونوا زوجين وله فيه شئ بيحصل؟؟
تشاو
|