01-24-2014, 12:35 AM
|
|
|
ما أجمل هذه البادرة الجميلة براءة أنثى..
  
شيخة بني عمرو
الف مبروك وصولك للألفية الجديده
من أعماق الإبداع بتميز يرتقي بنا وبعقولنا
بجمالية مسيرتك
الباذخة بالعطاء والمحفوفة بشتلات الرقي والإبداع
تسقيها من حبر قلم عانق روعة المعاني
وشفافيه الكلم
التي ملئت السطور دفئا وأروقتنا بظلالها..
والعقبى للمليوووووووون..
  
|
|
|